التخطي إلى المحتوى
ستة أمور رائعه تجعلك بالسعودية تقتنى HUAWEI MateView و شاشة العرض الوحيدة فقط
ستة أمور رائعه تجعلك بالسعودية تقتنى HUAWEI MateView و شاشة العرض الوحيدة فقط

6 عوامل تجعل HUAWEI MateView شاشة العرض المستقلة المفضلة لسنة 2021 في المملكة العربية السعودية .

من الهام جدا التلذذ بالتجارب الغامرة، سواء طوال الشغل على تجهيز توثيق مهم أو حتى بمشاهدة عمل سينمائي شيّق. وتُتيح لنا الهواتف ضئيلة الاحجام ، مثل الحواسيب القابلة للحمل واللوحية والتليفونات الذكية، إمكانية الاتصال بالشبكة على الدوام حتى أثناء تنقلاتنا. وبصرف النظر عن امتلاك تلك الأجهزة لعدة الفوائد الأخرى، ولكنّ شاشة HUAWEI MateView المستقلة ترتفع بتجربة المستهلك باتجاه معدلات لم تبلغ إليها أيّ من السلع الأخرى .

إذ تبدل تلك الشاشة العظيمة محاولة رؤية الأعمال السينمائية إلى متعة متفردة عن طريق تفسير جميع تفاصيل العمل السينمائي بعناية. مثلما تعرض تلك الشاشة المواضيع بجميع وضوح ودقة ما يجعلها الخيار الأفضل لتحرير الملفات بأسهل ما يمكن. ومن منحى أحدث، تجيز شاشة HUAWEI MateView للمستخدمين بتدعيم إنتاجيتهم، فيما تذهب بتجربة ترفيه المستهلك صوب معدلات عصرية. وتزخر شاشة HUAWEI MateView بشكل أكثر من الفوائد الأخرى الهادفة للمستخدمين، فدعونا نكتشف سوية أبرز العوامل لاقتناء تلك الشاشة.

ضاعف إنتاجيتك وإبداعك مع إمكانات الأجهزة الفائقة

مع استمرارية تنقيح الاتصال والتعاون السلس بين التليفونات المحمولة والأجهزة اللوحية وأجهزة الحاسب الآلي المنقولة والشاشات المستقلة عززت هواوي إمكانياتها عن طريق إعداد شاشة مستقلة تستطيع الاتصال بجهازك HUAWEI MatePad Pro اللوحى مقاس 12.6 بوصة، وحاسوب محمول متوافق في نفس الزمان. يمكن نعت وصور تلك المسعى بتجربة المكتب الحاذق التي تعزز الإمكانيات التعاونية بين الأجهزة المتنوعة التي تقوم بتقديمها مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي التي تختصر لك طرقا متنوعة للتفاعل مع جهازك اللوحي والكمبيوتر المحمول في نفس الزمن لمضاعفة إنتاجيتك ومن غير شك إبداعك.

لهذا، ماذا يصدر لدى توصيل شاشة HUAWEI MateView مع الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook D 15 وجهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي الجديد مقاس 12.6؟ لدى توصيل شاشة HUAWEI MateView مع الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook D 15 عبر توصيلة في مدخل USB-type C، ستصبح شاشة HUAWEI MateView شاشة ثانية للجهاز اللوحي.

أضف إلى هذا، يمكن توصيل الكمبيوتر المحمول HUAWEI MateBook D 15 مع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي مقاس 12.6 بوصة على يد أفضلية العرض على متعددة شاشات متنوعة مع الكيبورد والماوس المتصلين بشاشة HUAWEI MateView ذاك الخليط يجيز لك التمكن من استعمال ما يبلغ إلى ثلاث شاشات مستقلة في آن شخص.

شاشة بألوان حقيقية


تتميز شاشة HUAWEI MateView مقاس 28.2 بوصة باهتمام Ultra HD ، إضافة إلى ذلك الألوان المذهلة وتصبح متفوقة على نظيرتها فى نفس الثمن مع إمكانياتها على تقديم رسومات مفصلة أكثر قربا للحقيقة مع منطقة إيضاح هائلة ولذا بفضل جودتها الممتازة ودقة ألوانها العالية، تعد شاشة HUAWEI MateView وسيلة شاملة لاستحداث المحتوى أو الترفيه، إذ تمنح لك تفاصيل نابضة بالحياة حتى هذه التي كانت غير مرئية للعين المجردة.

الاجهزة الذكية

تعزز شاشة الإمكانيات التعاونية بين الأجهزة المتنوعة التى تقدمها مجموعة الأجهزة الفائقة من هواوي التي تختصر لك طرقا متنوعة للتفاعل مع جهاز HUAWEI MatePad Pro اللوحي والحاسوب المحمول. فمن طوال الاتصال اللاسلكي، يمكن توصيل العدد الكبير من الأجهزة بشاشة HUAWEI MateView. كمثال على هذا، يمكن لك توصيل كمبيوتر HUAWEI MateBook المتوافق وإبداء محتواه على شاشة HUAWEI MateView لاسلكياً للاستفادة من الشاشة الجسيمة 3:2 لإنتاجية أعلى. يمكن لك اختيار تتالي أو توسيع شاشة الحاسب الآلي المحمول على شاشة HUAWEI MateView الأمر الذي يسمح لك فتح نوافذ متنوعة في نفس الدهر، مثل إستقلال الوثائق خلال تصفح الشبكة العنكبوتية. مثلما يمكن بيسر جذب المحتوى وإسقاطه بين شاشتين ايضا، الأمر الذي يحسن الإنتاجية والكفاءة بشكل ملحوظ. تَستطيع ايضا النفع من شاشة HUAWEI MateView وحاسوب MateBook لتحرير المقاطع المرئية ومعالجة الرسومات. كمثال على هذا، يمكن لك استعمال شاشة الكمبيوتر كشاشة إستقلال ضرورية وشاشة خارجية كنافذة معاينة. بهذا الشكل، يمكن لك مشاهدة النتائج في الزمان الفعلي، حتى خلال الاستقلال.

يمكن لك ايضاًً توصيل جهازك اللوحي المتوافق لاسلكيا مع شاشة HUAWEI MateView من خلال البلوتوث لاستعمال الكيبورد والماوس في شاشة HUAWEI MateView للسيطرة على جهازك اللوحي وتطبيقاته. وبالمثل، يمكن لك الكتابة أو الرسم على الجهاز اللوحي، طوال استعمال HUAWEI MateView كشاشة أضخم لافتتاح تمكُّن إبداعية أعلى .

في النهايةً ما عليك إلا النقر على جهاز محمول هواوي الحاذق المتوافق بنظير HUAWEI MateView dock لتفعيل وحط Desktop Mode لتمكين الاتصال الحاذق بين تليفونك الحاذق و شاشة HUAWEI MateView والذي لا يجيز فحسب بالقفزة من الشاشة الضئيلة إلى الشاشة العظيمة، إلا أنه يسمح لك كذلك تغيير الإهتمام من محتوى الموبايل لمزيد من الإنتاجية. يمكن لوضع Desktop Mode توسيع إنتاجية جهاز المحمول الذكي بشكل ملحوظ عن طريق الجمع بين قوة حوسبة التليفون الذكي وتجربة الشاشة العارمة التي تقوم بتقديمها شاشة HUAWEI MateView. جميعا، فإنها تجمع بين إنتاجية سهله وتجربة تصفح الشاشة الهائلة.

تصميم أنيق ممتاز

ستحب التصميم الرفيع الذي يعتبر فريدا من طرازه على الإطلاق ولم يتقدم على له مثيل من قبل. تجيء الشاشة بسمك 9.3 mm ليس إلا في أنحف نقطة، و 13mm سمك فحسب في أثخن نقطة لها. مع وجود حواف بإظهار 6 مم لاغير في الجوانب العلوية واليسرى واليمنى من الشاشة، و 9.3 مم على الحافة السفلية، فإن نسبة الشاشة إلى البدن هي 94 % مثيرة للإعجاب، الأمر الذي يقدم تصميما رائعا فائق النحالة لا مثيل له. وفي نفس الوقت، يتيح إستراتيجية الحواف الضيقة بشكل كبير تأثيرا بصريا أعلى و أوضح ، ومذهلا فعلا ل

دى تشغيل الشاشة. مع أول غطاء خلفي متصل مغناطيسيا، تقلب شاشة HUAWEI MateView التصور الكلاسيكي للمراقبين على أساس أنه «كث وأسود»، متخلية عن الحل الكلاسيكي الإضافي.

يمكن إيجاد اثنين من مكبرات الصوت عالية الطاقة (5w القياسية) مجموعة كاملة مدموجة في شاشة HUAWEI MateView لادخار الصوت المستقل هي أعلى بشكل أكثر من مكبرات الصوت بلوتوث الأخرى من نفس الصنف، ودعم مقدار الحد الأقصى المرجح من 75dB، والحد الأقصى للحجم الفعلي من 78dB. وبصرف النظر عن وجود تخطيط أونيبودي نقي وسهل، ما زالت شاشة HUAWEI MateView تمنح طائفة كبيرة من البوابات. تمتاز شاشة HUAWEI MateView بأول محول طاقة USB-C بشدة 135 واط في التصنيع. إضافة إلى ذلك هذا، تجيء HUAWEI MateView مع تخطيط Huawei Smart Bar design، أول إستراتيجية OSD يعمل باللمس في الكوكب على الشاشة، والذي يزيل الأزرار المالية المدججة على الشاشات الكلاسيكية لخلق محاولة قريبة العهد لشريط اللمس. من إذ التشغيل، وتمنح الشاشة اختصارات لوظيفتين مشتركتين؛ يمكن للتمرير الفوري أحادي الإصبع لشريط HUAWEI Smart Bar الحاذق لتهيئة معدّل الصوت ويسمح للمستخدم التمرير المتعجل بإصبعين لشريط HUAWEI Smart Bar الفطن للتبديل بشكل سريع بين أصول الإدخال، الأمر الذي يحسن بشكل ملحوظ من الجدارة التشغيلية.

إذا كنت تتقصى عن شاشة مستقلة، فإن شاشة HUAWEI MateView الحديثة تماما تعتبر روح الابتكار عند هواوي، ومع قرب إطلاقها في المملكة السعودية، تقتحم هواوي سوقا عصرية، الأمر الذي يحقق نفس التفاني في الدفع الى الواجهة مثلما تفعل باستمرار مع جميع منتجاتها. وباعتبارها شاشة لاسلكية مستقلة ذات ألوان حقيقية طفيفة تدعم طائفة كبيرة من المميزات الفطنة، تم تكليف شاشة HUAWEI MateView لاسترداد توضيح مفهوم الأجيال المقبلة من الشاشات الذكية المستقلة.