واتس اب الذهبي 2020
واتس اب الذهبي 2020

تطبيق واتس اب الذهبي whatsapp gold يعد من التطبيقات الشهيرة للغاية والأهم في الفترة الحالية خصوصاً لانة يستخدم تقنية التراسل الفوري بين الأشخاص والمجموعة ولكن بطريقة متطورة للغاية.

النسخة الأخيرة من تطبيق واتس اب الذهبي تعتبر من أفضل النسخ التي تجذب الاشخاص من أجل التراسل مع اي شخص في أي دول العالم .

تطبيق واتساب الذهبي في الفترة الحالية حقق نجاحاً كبيراً في العالم وعلي وجة الخصوص في منطقة الشرق الاوسط والمنطقة العربية ، وذلك بفضل الخصائص الجديدة والمتميزة الغير موجودة في أي تطبيقات اخري.

في الوقت الحالي يمكن من خلال ذلك التطبيق الجديد أستخدام حسابين مختلفين في وقت واحد علي نفس الجوال ، كما يمكن أيضاً إرسال عدد كبير من الصور دون التقيد برقم محدد، وكذلك إرسال فيديو بحجم كبير وبصورة عالية الجودة.

واليوم عبر موقع صحيفة النصر سوف نتطرق الي شئ مهم جداً لكافة المستخدمين وهي طريقة حلي مشكلة للاسف توقف Whatsapp في أجهزة الاندرويد من الخطوات التالية :-

الطريقة الاولى : مسح ذاكرة التخزين لتطبيق واتس اب الذهبي whatsapp gold

  • يقوم المستخدم بالذهاب الى الاعدادات Settings (الضبط) > التطبيقات > مدير التطبيقات > مرر باصبعك الى اليسار حتى تصل نافذة "الجميع All".
  • يمكن الأن المرور الي الأسفل والبحث عن تطبيق واتس اب والنقر علية,
  • والان يقوم المستخدم بمسح ذاكرة التخزين المؤقتة Clear Cache" ثم بعدها يقوم المستخدم بالضغط على "محو البيانات Clear Data".
  • تلك الطريقة سوف تعيد التطبيق الي كافة اعداداته الاصلية وكأنك قمت بتثبيته حديثاً.

الطريقة الثانية : ازالة تثبيت واتس اب الذهبي whatsapp gold واعادة تثبيته او تحديثه

  • يمكنك للمستخدم اعادة تثبيت للتطبيق من سوق قوقل بلاي. ببساطة يمكنك الذهاب الى :
    -الاعدادات Settings (الضبط) > التطبيقات Applications > الجميع All.
  • يقوم المستخدم بالبحث عن التطبيق الذي سبب المشكلة وانقر عليه بعدها اضغط على ازالة تثبيت Uninstall
  • بعدها اذهب سوق بلاي ستور وابحث عن واتساب وقم بتثبيته .

الطريقة الثالثة : اعادة تشغيل الهاتف المستخدم للتطبيق

يمكن لكافة المستخدمين عمل اعادة تشغيل للهاتف بهذه الطريقة رغم سهولتها ولكنها تفيد كثيراً للغاية في حل بعض مشاكل الهاتف ان كنت لم تقم بعمل اعادة تشغيل الهاتف لفترة طويلة للغاية.

الان يمكن للمستخدم القيام بعمل اعادة تشغيل للهاتف ويفضل أن يتم إعادة تشغيل الهاتف كل بضعة أيام.