whatsapp pay 2020
whatsapp pay 2020

واتس آب قدي يتيح في القريب العاجل خدمة جديدة لكافة المستخدمين وهي WhatsApp Pay القدرة علي تحويل الأموال ، وقد جاء ذلك من خلال تقرير حديث تم الكشف عنة صباح اليوم .

وفي سياق متصل فقد كذف التقرير الجديد أن شركة فيسبوك المالكة لتطبيق واتس اب تستعد في الوقت الحالي من اجل طرح ميزة جديدة بتقنية حديثة وهي سوف تجعل وسائل الدفع متاحة من خلال التطبيق وأطلق عليها ميزة WhatsApp Pay والتي سوف تتيح ميزة الدفع أونلاين وسوف تكون مملوكة لكافة المستخدمين.

وفي ذلك الصدد فقد قامت صحيفة timesnownews الهندية بتسليط الضوء علي تلك الميزة الجديدة حيثُ كشفت أن شركة واتساب تسعي الأن من أجل إضافة تلك الميزة والتي سوف يكون هدفها هو إرسال واستقبال الأموال بسهولة كبيرة للغاية .

ميزة whatsapp pay 2020 في واتس اب بضغطة زر واحدة

لكن التقرير الجديد يؤكد أن أن الميزة الحديثة WhatsApp Pay سوف تمكن كافة مستخدمي أصدار الوتساب وهو واتس اب للأعمال من القيام بشراء كل ما يرغبون بة من خلال ضغطة زر واحدة بدون اي إجراءات طويلة أو معقدة.

من جانبها فقد كشفت شركة فيسبوك أن الميزة الجديدة سوف يتم اطلقها تدريجياً في كافة دول العالم ، وذلك بعد الاتفاق رسمياً مع مختلف الشركات الرقمية في العالم .

واتس آب يطلق ميزة الدفع أونلاين WhatsApp Pay لكافة المستخدمين في الهند

وأضافت الشركة في التقرير الصادر اليوم أن الميزة الجديدة خدمة الدفع أونلين في واتساب WhatsApp Pay الحديثة على غرار ميزة Facebook Pay التي سبق وأن قامتشركة "فيس بوك" بطرحها في الفترة الماضية .

علي الجانب الأخر فأنة من المنتظر أن تبدأ المرحلة الأولية في الميزة الجديدة من قبل شركة واتس اب WhatsApp Pay في السوق الهندي ، والتي سوف يستفيد منها في المرحلة الأولى نحو عشرة مليون شخص، وذلك من أجل معرفة ما إذا ظهرت فيها عيوب يتم تلافيها في المراحل المقبلة.

تجدر الإشاراة الي أنه مطلع الشهر الحالي تم إيقاف تطبيق التراسل الفورى "واتس آب" عبر أجهزة الجوال في بيان رسمي كشفت عنة الشركة في حلول 1 فبراير من العام الحالي 2020 والذين يمتلكون هواتف قديمة.