منطقة الحساس لـ S11 في هاتف جالاكسي إس 11 Galaxy S11

كشف أحد أشهر المسربين في عالم التقنية عبر موقع التواصل الإجتماعي الشهير تويتر إن كافة التصاميم التي تم تسريبها خلال الفترة الماضية عن هاتف جالاكسي إس11 Galaxy S11 الجديد يوجد بها أخطأ كثيرة فيما يتعلق بحساس التقريب البصري.

وفي سياق متصل فقد كشف حساب @UniverseIce في تغريدة عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر : “ أن جميع عدسات التقريب البصري في هاتف جالاكسي إس11 Galaxy S11 جاءات (بمعدل) 5X مربعة الشكل وذلك من أجل إدخال أكبر قدر ممكن من الضوء.

واضاف الحساب عبر منصة تويتر أن أستخدام أكبر قدر من الضوء في هاتف جالاكسي إس11 Galaxy S11 يعتبر خطأ كبير في تصاميم S11+ ، وذللك لننا لم نجد الفتحة المربعة.

تسريب عن كاميرات هاتف جالاكسي إس11 Galaxy S11 يهدم مصداقية التصاميم التي تم نشرها

وكشف الحساب علي التويتر إن منطقة الحساس لـ S11+ الحقيقي في هاتف جالاكسي إس11 Galaxy S11 أنيقة للغاية وليست فوضوية كما تم كتابة خلال الافترة الماضية”.

علي الجانب الأخر فانة من المفترض أن يقدم هاتف جالاكسي إس11 Galaxy S11 كاميرا تقريب 5X بصورة منظار الأفق، وأن كافة تصاميم منظار الأفق التي تم مشاهدتها ذات فتحة عدسة مستطيلة، والهدف منها هو السماح بدخول الضوء بشكل متزايد من خلال الوصول إلى الحساس.

لذلك علي الجانب الأخر فمن غير المحتمل أن تستخدم شركة سامسونج تصميمًا دائري الشكل الذي تم مشاهدتة في كافة التصاميم التي تم نشرها خلال الفترة الماضية عن ذلك الهاتف.

من جانبة فقد نشر حساب @UniverseIce بعض الصور الجديدة لكافة الهواتف التي تأتي مع حساس تقريب بصري، بما في ذلك هواتف من نوع أوبو، ونوع فيفو.