هاتف هواوي ميت إكس إس Huawei Mate X
هاتف هواوي ميت إكس إس Huawei Mate X

شركة هواوي الصينية تستعد في الفترة الحالية من أجل أن تُعلن رسمياً عن الهاتف الثاني القابل للطي هاتف هواوي ميت إكس إس 2020 Huawei Mate X القابل للطي الجديد.

وفي سياق متصل فيأتي ذلك علماً بأن تلك الفئة من الهواتف الذكية القابلة للطي لم يتم طرحها في المرحلة الأول خارج المنطقة الآسيوية.

هواوي تستعد لطرح هاتف قابل للطي بسعر رائع للغاية

وفي ذلك الصدد فبحسب بعض التقارير الصادرة صباح اليوم في مجال تقنية الهواتف الذكية فأن شركة هواوي ، سوف تعلن رسمياً عن هاتف أطلقت علية اسم هاتف هواوي  ميت إكس إس Huawei Mate X  ، وذلك خلال معرض برشلونة العالمي الخاص بالهواتف الذكية للعام الحالي 2020.

حاولت صحيفة النصر أن تسلط الضوء علي الهاتف الجديد هاتف ميت إكس إس Huawei Mate X ولكن المعلومة الوحيدة التي توصلت اليها هي أن ذلك الهاتف الجديد سوف يحتوي علي معالج من نوع "كيرين 990"، والذي من وظيفتة أن يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس.

هواوي تعلن عن هاتف ميت إكس إس Huawei Mate X خلال معرض برشلونة العالمي للهواتف

لكن كافة الشائعات التي أنتشرت في الفترة الماضية بخصوص ذلك الهاتف الجديد والمرتقب والمنتظر تبين أن أنة سوف يكون ارخص من الهاتف الذكي القابل للطي الماضي ميت إكس.

مميزات هاتف هواوي ميت إكس إس Huawei Mate X القابل للطي الجديد

  • أرخص من الهاتف السابق هاتف ميت إكس القابل للطي
  • يحتوي علي معالج من نوع "كيرين 990".
  • يدعم الاتصال بشبكات الجيل الخامس
  • تصميم جديد سوف يشهد تغييراً جديد.
  • شاشة أكثر صلابة.
  • حجم الهاتف الجديد فسوف يكون "ميت إكس إس" أصغر من سابقه "ميت إكس".

علي الجانب الأخر فأن بعض الخبراء في عالم تكنولوجيا الهواتف الذكية كشفوا لمراسل صحيفة النصر أن شركة هواوي تنوي تطوير هاتف ثالث جديد ، سوف تقوم الشركة بالأعلان الرسمي عنة في النصف الثاني من العام الحالي.

هاتف غالاكسي زد فليب GALAXY Z FLIP القابل للطي سوف يطرح قريبا

لكن خبراء تكنولوجيا الهواتف الذكية اكدو أن عام 2020 سوف يشهد تطور كبير للغاية في الهواتف الذكية القابلة للطي خصوصاً وأن شركة هواوي دخلت في سباق الهواتف الذكية من اجل ان تعلن في القريب العاجل عن هاتف غالاكسي زد فليب