هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إلترا
هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إلترا

عملاق الهواتف الذكية أطلق منذُ قليل رسمياً هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إلترا 2020 samsung galaxy s20 ultra الجيل الجديد من سلسلة الهواتف الذكية ، وذلك في أحتفالية Unpacked 2020، في الحدث الكبير الذي أقيم في سان فرانسيسكو.

وفي سياق متصل فان الحدث الجديد لشركة سامسونج لم يضيف أي جديد نهائياً خصوصاً وأن التسريبات الماضية كشفت كل ما تريد معرفتة عن هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إلترا samsung galaxy s20 ultra وكافة مواصفاتة الذي يأتي في تلك المرة بكاميرا متقدمة للغاية تضم الذكاء الاصطناعي ومستشعرات ذات جودة عالية للغاية من أجل متعة التصوير.

كشف الستار عن ذلك الحدث الكبير في الولايات المتحدة الأمريكية والتي أطلقت شركة سامسونج ذلك الهاتف بها وبمجموعة أخري من الدول الكبيرة الأخري.

واضافت شركة سامسونغ أن الهاتف الجديد يعد من أوائل الهواتف الذكية العملاقة التي تضم معالج كوالكوم سناب دراجون 865 برقاقة قياسية.

موقع arstechnica التقني سلط الضوء علي ذلك الحدث الكبير للغاية ، إذا تمسكت شركة سامسونج باستراتيجيتها الرائعة الماضية ، فإن الولايات المتحدة وبيكن وأمريكا اللاتينية وطكويو سوف تحصل على نسخة من معالج سناب دراجون 865، بينما سوف تحصل دول الاتحاد الأوروبي ومنطقة كوريا وبقية العالم علي معالج من نوع اكسينوس.

مع هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إلترا samsung galaxy s20 ultra سوف تحتاج إلى بطاريات كبيرة للغاية من أجل تشغيل تقنية الشحن اللاسلكي السريع التي أضافتها الشركة بالإضافة الي الشاشة الكبيرة للغاية.

من جانبها فقد كشفت شركة سامسونغ أن الهاتف الجديد S20 سوف يصل ببطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة، وسوف يصل الي S20 Ultra على بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

كذلك ايضاً فسوف يضم الهاتف الجديد ذاكرة وصول عشوائي تصل في حجمها الي 12 جيجا بايت أو 16 جيجابايت من نوع LPDDR5، وفي الوقت الحالي متاحة في جميع المجالات على شبكات 5G في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكشفت الشركة ايضاً أن سعة التخزين من 128 جيجابايت، مع خيار 256 جيجابايت لـ S20 وS20+ بينما يعد 512 جيجابايت خيارًا لهاتف S20 Ultra.

بالنسبة للجزء الخلفي للهاتف سوف نلاحظ نشاهد ثلاثة أو أربع كاميرات جديدة وفقًا لإصدار التي سوف يحصل علية المستخدم أو المستهلك ، ومستشعرا بدقة يصل إلي 12 ميجابكسل لكاميرا التصوير وعريض بزاوية 120 درجة، وتطبيقات الاستشعار ثلاثي الأبعاد الأخرى.

كذلك ايضاً فسوف يمتاز الهاتف الجديد بكاميرا تليفوتوغرافي 64 ميجا بكسل 3xTelephoto، وفتحة عدسة f/2.0، وزودت سامسونغ الكاميرات بتقنية التثبيت البصري فائق السرعة.

مميزات هاتف سامسونج جالكسي إس 20 إلترا samsung galaxy s20 ultra

  • كاميرا متقدمة للغاية تضم الذكاء الاصطناعي ومستشعرات ذات جودة عالية للغاية من أجل متعة التصوير.
  • معالج كوالكوم سناب دراجون 865 برقاقة قياسية في الولايات المتحدة وبيكن وأمريكا اللاتينية وطكويو.
  • معالج من نوع اكسينوس لكافة المستهليكن في الاتحاد الأوروبي ومنطقة كوريا وبقية العالم.
  • بطارية كبيرة تعمل بتقنية الشحن اللاسلكي.
  • بطارية بسعة 4500 مللي أمبير في الساعة في بعض الإصدارات علي حسب المستخدم.
  • بطارية بسعة 5000 مللي أمبير في الساعة في بعض الإصدارات علي حسب المستخدم.
  • شاشة كبيرة.
  • ذاكرة وصول عشوائي تصل في حجمها الي 12 جيجا بايت أو 16 جيجابايت من نوع LPDDR5.
  • سعة التخزين من 128 جيجابايت، مع خيار 256 جيجابايت لـ S20 وS20+ بينما يعد 512 جيجابايت خيارًا لهاتف S20 Ultra.
  • ثلاثة أو أربع كاميرات جديدة علي حسب المستخدم ، ومستشعر بدقة يصل إلي 12 ميجابكسل لكاميرا التصوير وعريض بزاوية 120 درجة، وتطبيقات الاستشعار ثلاثي الأبعاد الأخرى.
  • كاميرا تليفوتوغرافي 64 ميجا بكسل 3xTelephoto.
  • فتحة عدسة f/2.0.
  • تقنية التثبيت البصري فائق السرعة.