تشكل السوق المصرية جزء كبير للغاية للجانب الصيني في عالم السيارات سوف نستعرض عليكم الأن مواصفات السيارة الكهربائية الصينية الجديدة وسعرها وكافة تفاصيلها وموعد نزولها الأسواق المصرية.

من أجل كسب السوق المصري سوف قامت شركات سيارات صينية بالإعلان عن سيارات كهربائية جديدة رخيصة في سعرها داخل الأسواق المصرية في الفترة القادمة .

وفي سياق متصل فسوف يتم طرح السيارات الكهربائية الجديدة داخل الإراضي المصري في العام المقبل 2020 من أجل كسب السوق المصري الذي يشكل جزء تنموي كبير وسوق كبير للجانب الصيني.

سيارة كهربائية صينية جديدة في مصر

وفي ذلك الصدد فقد أعلنت الشركات الصينية صباح اليوم ان سعر السياراة الصينية الكهربائية الجديدة لن يتجاوز مائة ألف جنيه لأول أصدار أو فئة من تلك السيارات.

100 ألف جنيه سعر السياراة الصينية الجديدة

واضافت الشركات الصينية أن سعر السيارات الصينية الجديدة الكهربائية سوف يرتفع بشكل تدريجي علي حسب الأصدار أو الفئة ومعدلات الأمان والكمليات الأخري التي تتواجد في جميع السيارات.

أول سيارة كهربائية صينية بـ 100 ألف جنيه في مصر

علي الجانب الأخر فانة من المنتظر ان يتم تقديم نحو أربعة فئات مختلفة من تلك السيارات الكهربائية الصينية في مصر وبالتحديد في العام المقبل 2020 بسعر يبدأ من مائة ألف جنيه ويصل إلى مائة سوتون ألف جنيه.

أول سيارة كهربائية صينية بـ 100 ألف جنيه حتي 160 ألف جنيه في مصر

وفي الوقت الحالي تستعد الشركات الصينية بعد أن تقوم بإنهاء كافة إجراءات التفاوض الجديدة مع الحكومة المصرية من أجل طرح طرازات واصدارات مختلفة داخل السوق المصري.

الصين تطرح سيارات كهربائية فى مصر بسعر 100 ألف جنيه

سلطت صحيفة النصر الضوء علي السيارات الصينية الجديدة بناءً علي التقرير الصادر من الشركة الصينية الذي يوضخ مواصفات السيارة الكهربائية الصينية الجديدة علي النحو التالي :-

مواصفات السيارة الكهربائية الصينية الجديدة

*- سرعة السياراة الصينية تبدأ من ثمانون كم وتصل في اعلي النسخ الى مائة وأربعون كم في الساعة .

*- السياراة الصينية سيارات ذات ناقل حركة أوتوماتيكي.

*- ييتوافر في السياراة الصينية الجديدة تجهيزات أمان تشمل القفل المركزي.

*- يتوافر بها مصابيح الضباب.

السياراة الصينية الجديدة تأتي بعجلات 14 و15 بوصة.

*- السياراة الصينية الجديدة توفر وسائل أخرى للراحة تشمل العدادات الرقمية والريموت كنترول.