أحد الأشخاص يعرض مميزات تطبيق واتس اب الذهبي
أحد الأشخاص يعرض مميزات تطبيق واتس اب الذهبي

واتساب الذهبي Whatsapp Gold 2020 تطبيق جديد ولكن يمتلك العديد من المميزات الرائعة المختلفة خصوصاً مع أخر تحديث لة في العام الحالي 2020 ومنها أخر خاضية أضافتها شركة واتس اب وهي خاصية الرد التلقائي.

أستطاع تطبيق واتساب الذهبي Whatsapp Gold 2020 ان يدخل في تسابق كبير للغاية والمنافسة وسط التطبيقات الأخري بسب المميزات العديدة التي يمتلكها في الوقت الحالي حيثُ تفوق بشكل كبير علي تطبيقات أخري عديدة واصبح المستخدم يبحث عنة بشغف كبير للغاية.

مميزات واتساب الذهبي Whatsapp Gold 2020

يتمتع واتس اب الذهبي الجديد بخصوصية رائعة للغاية بحيث يمكن من خلال ذلك التطبيق الجديد ولكن أخر تحديث 2020 إخفاء الظهور وإخفاء صحين القراءة.

يمكن ايضاً من خلال تطبيق واتس اب الجديد تفعيل رقمين للواتس اب في نفس الهاتف وتعتبر ايضاً تلك الميزة رائعة للغاية ويبحث عن الكثير من المستخدمين خصوصاً أرباب الأعمال العديدة.

يمكن ايضاً إخفاء مشاهدة الحالة في تطبيق الواتس اب الذهبي الجديد وإخفاء جاري الكتابة كما يشاء المستخدم أو التسجيل ، وبذلك سوف يكون تطبيق الواتساب الذهبي في صدارة التطبيقات بعد تلك الميزة الجديدة.

يمتلك تطبيق واتس اب ايضاً خاصية جديدة غير متواجدة في التطبيقات الأخري وهي خاصة الرد التلقائي ، خصوصاً وأن العديد من المستخدمين في الوقت الحالي ليس لديهم الوقت الكافي من اجل الرد علي كافة الأشخاص ، لذلك شركة واتس اب اتاحت لكافة المستخدمين تفعيل خاصية الرد التلقائي في التطبيق. 

يعتبر تطبيق الواتس اب من افضل التطبيقات في الوقت الحالي خصوصاً لرجال الأعمال أو الذين يمتلكون اعمالً عديدة للغاية حيُث مكن الرد برسالة واحدة فقط لكافة المستخدمين او المتصلين في التطبيق.

طريقة تشغيل واتس اب الذهبي Whatsapp Gold 2020

خطوات تشغيل الواتس اب الذهبي سهلة للغاية بالنسبة لكافة المستخدمين ، وهناك مجموعة من الخطوات إذا أتبعا المستخدم سوف يقوم بتشغيل الواتس اب الذهبي فوراً علي النحو التالي :-

*- الدخول في بداية الأمر على الإعدادات والنقر على الشكل الذي يحمل ثلاث نقاط مترأسه ونبدأ في أختيار الخصوصية.

*- بعد تحديد ذلك الاختيار سوف يظهر للمستخدم العديد من الاختيارات العديدة ومن بينها إخفاء الظهور وجاري الكتابة وجاري التسجيل وصحين الاستلام والعديد من الخيارات الأخرى.

*- يمكن في الوقت الحالي اختيار المناسبة لدي المستخدم وسوف يتم تفعيلها بصورة مباشرة .

*- بعد القيام بتفعيل تلك الخصوصيات الرائعة والعديدة سوف يكون لدى هاتفك الجوال وخاصة تطبيق واتساب الذهبي خاصية فريدة للغاية وهي لن يرى أي من الأصدقاء المشتركين معك في التطبيق آخر موعد للظهور لك علي التطبيق أو قراءتك الرسائل الخاصة بهم.