هاتف هواوي Nova 7i
هاتف هواوي Nova 7i

عبر صحيفة النصر نقدم لجميع زوارنا مميزات هاتف هواوي Nova 7i الجديد حيثُ كشفت مجموعة هواوي لأجهزة الهواتف المحمولة في مصر منذُ قليل عن خطتها الجديدة من أجل إطلاق هاتف هواوي Nova 7i ، والذي ينتمي الي سلسلة هواتف Nova المعروفة علي مستوي العالمي .

وفي سياق متصل فقد أستطاعت هواتف Nova التابعة لشركة هواوي أن تحقق خلال الفترة الماضية نجاحاً كبيراً للغاية في السوق المصري خصوصاً بعد أن اطلقت هاتف هواوي Nova 5T.

وفي هذا الإطار فقد أكدت الشركة في اخر تصريح لها أمس أنها تنوي أن تبدء حملة الحجز المُسبق لجميع العملاء خلال شهر مارس الحالي 2020 ، وبذلك لكي يتم إطلاقة في الأسواق المصرية في القريب العاجل.

وفي ذلك الصدد فقد كشف "بيك ين"، نائب رئيس شركة هواوي مصر: "نحن في الشركة في الوقت الحالي نهتم بقطاع البحث والتطوير وذلك بسب انة يُمكننا من تقديم كل ما هو جديد في عالم الهواتف الذكية .

واضاف بيك ين أن مجال الهواتف الذكية في الوقت الحالي بجميع فئتها المتنوعة تقدم في الفترة الحالية نموذج حديث للغاية حيثُ يمكن كافة المستخدمين من ممارسة الحياة اليومية بصورة طبيعية للغاية وأكثر سهولة ويسر للغاية .

واضاف بيك ين أننا في الوقت الحالي داخل شركة هواوي نعمل جميعاً من اجل تطوير وتحديث كافة فئات الهواتف الذكية المتعددة من أجل تقديم خصائص وإمكانيات تلبي جميع احتياجات ومتطلبات المستخدمين في جميع دول العالم .

وفي الفترة الأخيرة لقد استطاعت هواتف عائلة الـ Nova من تحقيق نجاح ملحوظ في كافة الأسواق العالمية والتي يأتي على رأسها مصر خاصة بعد إطلاق Nova 5T الذي جذب العديد من المستخدمين بسبب امكانياته الهائلة وسعره المنافس."

مميزات هاتف هواوي Nova 7i الجديد

  • نظام حديث من هاتف هواوي Nova 7i يحتوي علي كاميرا خلفية رباعية العدسات مدعومة بتقنية الذكاء الاصطناعي المبتكرة مكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل، وكاميرتان بدقة 2 ميجا بكسل.
  • كاميرا امامية بدقة بدقة 16 ميجا بكسل وهي عدسة واسعة F/2.0‏ لتنتج صور سيلفي عالية الجودة والوضوح
  • رقاقة معالج Kirin 810 المتطورة من هواوي المصنعة بتقنية 7 نانومتر والمزودة بوحدتي معالجة عصبية لتوفر أداء فائق وكفاءة منقطعة النظير بالنسبة لفئة الهواتف فوق المتوسطة

تجدر الإشاراة الي ، أن شركة هواوي تضع في الوقت الحالي جميع متطلبات واحتياجات المستخدمين في كافة دول العالم في المقام الأول، حيث تعمل بصورة دائمة للغاية على تقديم هواتف تفوق تطلعات جميع المستخدمين ، ويأتي ذلك في إطار حرص شركة هواوي على التطور المستمر وانتهاج عامل الابتكار في صميم عمل الشركة.