هواوي تدعم سلسلة هواتف P40 بمستشعر سوني بدقة 52 ميجا بيكسل
هواوي تدعم سلسلة هواتف P40 بمستشعر سوني بدقة 52 ميجا بيكسل

نقدم عبر صحيفة النصر مميزات هاتف هواوي Huawei P40 Pro بمستشعر سوني الجديد بدقة 52 ميجا بيكسل خصوصاً بعد التسريبات الأخيرة التي أنتشرت في الصحف العالمية ان شركة هواوي سوف تقوم بطرحة في الأسواق قريباً.

وفي سياق متصل فقد سلطت الصحف العالمية منذُ قليل الضوء علي سلسلة هواتف P40 التي من المنتظر ان تطرح في الأسواق قريباً من قبل شركة هواوي من خلال مستشعر سوني IMX700 CMOS بدقة 52 ميجا بيكسل.

وفي سياق متصل فياتي ذلك بعد أن قدمت العملاق الكوري الهاتف الجديد هاتف Galaxy S20 Ultra بنسخة جديدة في الكاميرة.

كذلك فقد بينت وأظهرت شركة شاومي عن هاتف Mi 10 Pro الذي سجل آداء رائع وأعلي في إختبارات الكاميرة، حيثُ من المنتظر في الوقت الحالي أن تستعد هواوي أيضاً لإطلاق سلسلة هواتف P40 المرتقبة بترقية حديثة في مواصفات الكاميرة.

وفي ذلك الصدد فأن شركة هواوي مالكة الهواتف النقالة الرائعة أشتهرت بدعم الإصدارات الجديدة ، والمميزة من هواتفها الذكية بأفضل الإعدادات للكاميرة، ولا يختلف الحال في العام الحالي 2020 مع سلسلة P40 المقبلة ، حيث أشارت التسريبات الحديثة إلى أن الإصدارات المنتظرة سوف تضم مستشعر سوني IMX700 CMOS بدقة تصل الي  52 ميجا بيكسل.

علي الجانب الأخر فيعد ذلك المستشعر أقل من المستخدم في Galaxy S20 Ultra، وXiaomi Mi 10 Pro، إلا أن مستشعر سوني سوف يأتي بتقنية فلاتر RYYB المستخدمة في وقت سابق داخل هاتف P30 Pro.

وتكشف الشائعات الأخيرة إلى أن مستشعر Sony IMX700 سوف يتبنى مساحة أكبر 1 / 1.33 مع دعم تقنية دمج 4 في 4 بيكسل أو 16 بيكسل، لذا سوف يتم دعم بيكسل بحجم أكبر 4.48μm.

كذلك فأن شركة سامسونج قد قدمت هاتف Galaxy S20 Ultra بتقنية دمج تصل الي 9 بيكسل في بيكسل بحجم أكبر2.4 μm، بينما يدعم هاتف شاومي دمج 4 بيكسل في بيكسل بحجم 1.6μm.

علي الجانب الأخر فأنة من المتوقع أن تدعم هواتف P40 مع البيكسل حجم أكبر 4.48μm إنتاج صور بأعلى جودة وتفاصيل أكثر دقة في الإضاءة المنخفضة.

علي الناحية الأخري فأنة من المتوقع أيضاً أن تضم الهواتف مستشعر بدقة 40 ميجا بيكسل بزوايا عرض واسعة للغاية ، كما يأتي بكاميرة periscope من أجل دعم تكبير بصري حتى عشرة مرات، كما تضم إعدادات الكاميرة مستشعر ToF.

مميزات هاتف هواوي Huawei P40 Pro 2020

  • الهاتف الجديد يمتيز مستشعر سوني الجديد بدقة 52 ميجا بيكسل.
  • مستشعر سوني IMX700 CMOS بدقة 52 ميجا بيكسل.
  • نسخة جديدة في الكاميرة.
  • تقنية فلاتر RYYB.
  • مساحة أكبر 1 / 1.33 مع دعم تقنية دمج 4 في 4 بيكسل أو 16 بيكسل.
  • دعم بيكسل بحجم أكبر 4.48μm.
  • حجم أكبر 4.48μm إنتاج صور بأعلى جودة وتفاصيل أكثر دقة في الإضاءة المنخفضة.
  • كاميرة periscope من أجل دعم تكبير بصري حتى عشرة مرات.
  • إعدادات الكاميرة تتضمن مستشعر ToF.