اهداف مباراة السعودية وكرواتيا 1/0 اليوم 16/11/2022 مباراة الاخضر الودية

اهداف مباراة السعودية وكرواتيا للتحضير الجيد لكأس العالم ، بث مباشر اليوم 16/11/2022 في المباراة الودية الاستعدادية للمواجهات المباشرة في مونديال قطر ، خسر الااخضر بهدف دون رد .

اهداف مباراة السعودية وكرواتيا ، حيث يأمل المنتخب السعودي في تحقيق نتيجة إيجابية خلال المواجهة مع كرواتيا ، ليكون أفضل استعداد للخضر قبل المونديال المقبل.

اهداف مباراة السعودية وكرواتيا الودية

وخاض المنتخب السعودي تدريباته في معسكره الكائن حاليا في الرياض ، تمهيدا لمباراته الودية أمام المنتخب الكرواتي في المرحلة الرابعة والأخيرة من البرنامج التحضيري لكأس العالم قطر 2022.

ومن هنا فقد أجرى لاعبو المنتخب السعودي الحصة التدريبية تحت إشراف المدرب هيرفيه رينارد ، حيث كانت التدريبات الأخيرة اليوم قبل المباراة المقبلة.

نتيجة مباراة السعودية ضد كرواتيا

ولعب المنتخب السعودي 5 مباريات ودية في معسكره التحضيري بأبو ظبي ، وحقق فوزاً على مقدونيا بهدف دون رد ، وتعادل مع ألبانيا بهدف لكل فريق ، وتعادل مع منتخب هندوراس بدون أهداف. وفي المباراة الودية الرابعة .

هذا وقد انتصر المنتخب السعودي على أيسلندا بهدف دون رد ، وتعادل مع بنما بهدف لنفسه في نهاية المرحلة الثالثة من البرنامج التحضيري لكأس العالم قطر 2022..

اهداف مباراة كرواتيا والسعودية تويتر

يخوض المنتخب السعودي نهائيات مونديال قطر 2022 ضمن المجموعة الثالثة ، برفقة منتخبات الأرجنتين والمكسيك وبولندا ، حيث سيبدأ الخضر المباريات أمام المنتخب الأرجنتيني يوم 22 نوفمبر ، ثم يلتقي في مباراته الثانية المنتخب البولندي يوم 26 ، ويواجه المنتخب المكسيكي في 30 نوفمبر.

ملخص مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية

مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا ، تنطلق مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 في تمام الساعة 12:00 بتوقيت القاهرة، 13:00 بتوقيت مكة المكرمة، 10:00 بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد كرواتيا الودية

مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا ، حيث تذاع مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022 عبر شاشة قناة ssc السعودية.

معلق مباراة السعودية ضد كرواتيا الودية

مشاهدة مباراة السعودية وكرواتيا ، حيث يعلق فهد العتيبي على مباراة السعودية ضد كرواتيا استعدادًا لنهائيات كأس العالم قطر 2022.