واتس اب يطلق نسخة جديدة بميزة جديدة من قبل شركة فيس بوك

كشفت شركة فيس بوك منذُ قليل عن قيامها بتطوير ميزة حديثة داخل تطبيق التراسل الشهير واتس اب ، من الممكن خلال الفترة المقبلة اليام بتغييرات كبيرة داخل تطبيق الدردشة.

وفي سياق متصل فأن شركة فيس بوك المالكة في الوقت الحالي لتطبيق التراسل الشهير واتس اب قامت بإطلاق نسخة جديدة تجريبية من أجل عمل الأختبارات عليها عبر نظام التشغيل الشهير أندرويد.

وفي ذلك الصدد فان الميزة الجديدة التي تحدثت عنها شركة فيسبوك اليوم ، والتي هي في الأساس موجودة عبر المنصة الإجتماعية فيسبوك وتريد الشركة تطبيقها في تطبيق التراسل الإجتماعي واتساب والتي كانت مندرجة تحت أسم أخفاء الرسائل بحيث يسمح لكافة المستخدمين حذف كافة الرسائل بعد مدة من الزمن المحدد.

واتس اب يختبر ميزة حذف الرسائل القديمة مثل فيس بوك

وعلي ما يبدوُ أن تطبيق الوتس اب سوف يحتوي في النسخة التجريبية علي تلك الميزة الجديدة التجريبية وهي ميزة حذف الرسائل القديمة والتي مرة عليها فترة زمنية.

وفي الوقت الحالي يجرى تنفيذ الميزة الجديدة المعروفة بأسم "حذف الرسائل" في إطار أو نظام "الوضع الداكن"، والذى تقوم شركة فيسبوك في الوقت الحلاي بتطويرة.

وفي الوقت الحالي عندما يقوم المستخدم بتحميل النسخة الجديدة من تطبيق التراسل الشهير واتس اب برقم النسخة 2.19.348 والقيام بتثبيتة علي الهاتف الأندرويد سوف يحصل علي الميزة الجديدة التجريبية.

وإذا أرد المستخدمين للنسخة التجريبية تجربة الميزة الجديد يمكن استخدام الوضع الداكن سوف تظهر لة تلك الميزة التجريبية الجديدة ويمكن في الوقت الحالي تحميها عبر متجر جوجل المعروف بأسم جوجل بلاي.

علي الجانب الأخر فأن الميزة الجديدة وهي "اختفاء الرسائل" تتوفر فى الوقت الحالي داخل التحديث التجريبى الموجودة في معلومات الاتصال أو إعدادات المجموعة.

ويمكن لكافة المسؤولين عن المجموعات في تطبيق الواتس اب تمكينها ، لكنها في الفترة الحالية لاتزال قيد التطوير، لذلك لن يتمكن كافة المستخدمين من رؤيتها فى الفترة الحالية.

تجدر الإشاراة لاي أن ميزة حذف الرسائل الجديدة في تطبيق واتس آب تستطيع ان تجلب القدرة على اختيار مدة بقاء الرسائل الحديثة ، قبل أن يقوم المستخدم بحذفها ، لكن النسخة التجريبية الحديثة قامت بتغيير المدة الزمنية التى يمكن أن يقوم المستخدمين باستخدامها من اجل حذف كافة الرسائل بشكل تلقائي.