أعلنت شركة هواوي عن إطلاق أحدث هواتفها الذكية ، وهو Nova Y90 ، وهو هاتف محمول مثالي للمستخدمين الشباب الذين يبحثون عن تجربة مشاهدة غامرة ، وشاحن فائق السرعة 40 واط وعمر بطارية محسّن مع بطارية عالية السعة 5000 مللي أمبير في الساعة.

وأشارت إلى أن الأمر الأكثر إقناعًا هو سعة التخزين البالغة 128 جيجا بايت ونظام الكاميرا الثلاثية بدقة 50 ميجابكسل المدعوم بتقنية الذكاء الاصطناعي.

يأتي الهاتف المحمول الجديد بألوان الأزرق والأسود والأخضر ، وهو معروض للبيع في الإمارات منذ 16 سبتمبر بسعر 799 درهمًا إماراتيًا مع حزمة هدايا بقيمة 332 درهمًا إماراتيًا. يتضمن ذلك الاشتراكات المجانية في HUAWEI Music و HUAWEI Video و HUAWEI Mobile Cloud. ، خدمة ضمان لمدة 12 شهرًا وخدمة ضمان الشركة المصنعة لمدة سنة واحدة في دول مجلس التعاون الخليجي.

نظام كاميرا ثلاثية بدقة 50 ميجابكسل مدعمة بالذكاء الاصطناعي

يتميز Nova Y9 بشاشة عرض كاملة بحجم 6.7 بوصة بدون حواف لعرض أوسع للمحتوى الخاص بك. يمنحك الإطار الرفيع للغاية أيضًا نسبة شاشة إلى هيكل عالية تبلغ 94٪ ، والتي ، جنبًا إلى جنب مع معدل تحديث الشاشة البالغ 90 هرتز ، تمنحك تجربة غامرة وأكثر سلاسة ، خاصة عند ممارسة الألعاب.

سعر هاتف HUAWEI nova Y90 الجديد

بالإضافة إلى ذلك ، من أجل توفير تجربة قراءة مريحة ، تدعم شاشة الهاتف المحمول وظائف مثل التحكم السلس في تعتيم الشاشة ، ووضع راحة العين ، ووضع الكتاب الإلكتروني ، وما إلى ذلك لتعزيز تجربة المشاهدة للمستخدم.

خاصية الشحن فائق السرعة بقوة ٤٠ واط

يوفر Nova Y9 ميزة الشحن فائق السرعة بقوة 40 واط. ومع 10 دقائق فقط من شحن الجهاز ، يمكنك الاستمتاع بساعات من اللعب على الهاتف الذكي و 2.3 ساعة من اللعب.

بالإضافة إلى ذلك ، يحتوي الهاتف على وظيفة مساعد صحة البطارية التي تكتشف بذكاء صحة البطارية وتذكر المستخدمين باتخاذ الإجراءات في الوقت المناسب.

بطارية كبيرة بسعة 5000 مللي أمبير

في حياتنا الحالية ، أصبحت الهواتف الذكية ذات البطارية المنخفضة غير مرضية. ومع ذلك ، يمكن لجهاز Nova Y9 استخدام الهاتف لمدة يوم كامل بعد شحن بطاريته الضخمة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة بالكامل. ومع عمر البطارية الطويل ، لا داعي للقلق بشأن نفاد البطارية طوال الوقت. بدلاً من ذلك ، استرخ واستمتع بالترفيه.

تجربة جديدة كلياً مع خدمات هواوي

يتكون نظام الكاميرا الثلاثية بالذكاء الاصطناعي من Nova Y9 بدقة 50 ميجابكسل من كاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا عمق 2 ميجابكسل وكاميرا ماكرو بدقة 2 ميجابكسل ، مما يوفر لك تجربة تصوير ممتازة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك الوضع الليلي الفائق التقاط مشاهد ليلية بتفاصيل أكثر إشراقًا ووضوحًا حتى في بيئات التصوير المظلمة.

تجربة جديدة كلياً مع خدمات هواوي

يأتي Nova Y9 مثبتًا مسبقًا مع خدمات Petal One و "Huawei Mobile" ، بما في ذلك العديد من الخدمات المريحة والمتميزة مثل Petal Search و Petal Maps و HUAWEI Video و HUAWEI Browser. كما يأتي محملاً مسبقًا بـ HUAWEI AppGallery ، ثالث أكبر سوق للتطبيقات في العالم ، حيث يمكنك تنزيل العديد من التطبيقات العالمية والمحلية.

أسعار موبايل هواوي نوفا واي 90

(EGP) جنيه مصري : 4500 جنيه .

(USD) دولار امريكي : 237 دولارا .

(SAR) ريال سعودي : 890 ريالا سعوديا .