بالإضافة إلى أهم مواصفات iPhone 14 Pro max ، فإن سعر iPhone الجديد في السوق هو أحد أحدث إصدارات iPhone ، لذلك فهو يتميز بالعديد من المواصفات الرائعة التي يصعب العثور عليها في أي مكان آخر. مع عدم وجود هاتف محمول آخر للمنافسة معه ، يعتمد العديد من الأشخاص حول العالم عليه لشرائه.

سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس بالسعودية

سعر جوال آيفون 14 برو ماكس السعودية ، والذي تم الحديث عنه منذ إعلانه ، يتضمن العديد من الميزات والخصائص التي جعلت منه أقوى هاتف تم إطلاقه على الإطلاق. إقبال كبير من مستخدمي الهواتف المحمولة ، وخاصة محبي شركة آبل ، يتميز بجودة الجهاز.

هاتف iPhone 14 Pro Max الجديد ، بالإضافة إلى متعة الاستخدام بسبب الديناميكية الجديدة للهاتف بكاميرا رائعة تميز هواتف iPhone بشكل عام ، لديه القدرة على تقديم خدمات وميزات رائعة لا توجد إلا في هذا الهاتف.

يأتي الهاتف بعمر بطارية هائل ، وشاشة تدعم خاصية Always-on Display ، والعديد من الميزات التي يقدمها iPhone 14 Pro Max ، مما يجعله أفضل هاتف حتى الآن.

أسعار هاتف آيفون 14 برو ماكس في السعودية

منذ إطلاق هاتف 14 Pro Max الجديد ، كان الجميع يتساءل عن سعر الهاتف. وهذا بالتأكيد سيفوق توقعات جميع الناس حيث أن أسعار هواتف iPhone معروفة وخاصة الهواتف التي تم إصدارها حديثًا. أسعار آيفون 14 برو ماكس الجديد في السعودية:

1- سعر هاتف ايفون برو ماكس للنسخة 256 جيجا بسعر 5700 ريال.

2- سعر هاتف آيفون 14 برو ماكس للنسخة 512 جيجا بسعر 6700 ريال.

يأتي الهاتف بعلبة تحتوي على كابل USB وسماعة أذن، بالإضافة إلى دبوس معدني مرفق لاستخراج شريحة الهاتف مع دليل مستخدم وشهادة ضمان للهاتف، وأخيرًا جراب لحماية الهاتف.

يتمتع الإصدار الجديد من هاتف iphone 14 pro max التي تم إطلاقها من قبل شركة آبل العالمية بالعديد من المواصفات التي ينفرد بها عن باقي الإصدارات القديمة، ومن أبرز هذه المواصفات ما يلي:

يحتوي الإصدار الجديد على عددًا من السماعات الخارجية التي تتميز بصوتها المرتفع، وقوتها، كما أنها تعد من أغلى أنواع السماعات من حيث التكلفة، وتعرف باسم سماعات الاستريو.

يوجد في هاتف آيفون الجديد ميكروفون قوي، ومن أهم مميزاته أنه عندما يتم تشغيله يعمل على عزل الضوضاء والصخب المحيط بالمستخدم، لكي يتمكن من الاستماع إلى الطرف الآخر بدقة.

1- شاشة الهاتف عالية الجودة، وهي تعمل بتقنية Qhd.

2- نظام التشغيل الذي يعمل به الإصدار الجديد هو ISO 16.

3- يبلغ وزن الهاتف ما يقارب من 228 جرام.

4- يتم شحن بطارية الهاتف خلال وقت سريع.

5- تبلغ سعة بطارية الهاتف 3000 أمبير.

6- تبلغ قيمة التعادل لكاميرا الهاتف 16 ميجا بايت تقريبًا.

7- يحتوي الهاتف على عدد 6 كاميرا، ويوجد أربعة منهم في ظهر الجهاز، وأثنين من الأمام.

مزايا هاتف آيفون 14 برو ماكس iPhone 14 Pro

يتضمن الهاتف بعض المميزات التي نذكرها على هذا النحو التالي:

1- يدعم الهاتف شبكات الاتصال الـ 5G.

2- يدعم مقاومة الماء والغبار بشهادة الـ IP

3- يقدم تجربة تصوير رائعة للصور والفيديوهات وذلك بفضل الكاميرا 48 ميجا بيكسل، كما تم تطوير عدسة السيلفي وإضافة اوتوفوكس.

4- يحتوي الهاتف على سماعات ستيريو.

5- دعم كامل وتحديث مستمر لنظام التشغيل الخاص بهواتف الآيفون الـ IOS.

6- يدعم الهاتف لخاصية الـ Always On Display.

7- يأتي الهاتف بشاشة أكبر وعمر بطارية أطول.

8- يقدم أقوى معالج الـ A16 Bionic بتكنولوجيا الـ 4 نانو.

9- يأتي بشاشة بكبيرة من نوع LTPO Super Retina XDR OLED مع سطوع عالي يصل إلى 2000 شمعة.