اعلنت اليوم وزارة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية الاربعاء الموافق 18 / 11 / 2020 عن خبر مفرح الى كل من بالمملكة . ...

 

 حيث بينت و أوضحت الهيئة في “إنفوجراف” نشرته على حسابها الرسمي من خلال موقع التواصل  “تويتر” أنها بدأت  فى تنفيذ هذه المبادرة على عدة مراحل لتصل نقاط “الواي فاي” الإضافية المجانية الموزعة في عدد من الأماكن العامة في المملكة العربية السعودية  إلى 60 ألف نقطة، مؤكدةً التزامها بمتابعة تفعيل الشركات لهذه المبادرة، وتسهيل إجراءات دخول المستخدمين لها فى أى وقت .

 

وأبانت  وزارة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية أنه سيتم توفير خرائط تظهر مواقع كافة نقاط “الواي فاي” المجانية في جميع المناطق الموجودة بالمملكة على نحو يتيح للمستخدمين الاطلاع عليها في موقع الشركة الإلكتروني أو تطبيقها.

 

وأشارت  وزارة الاتصالات بالمملكة العربية السعودية إلى أن المبادرة تتضمن إتاحة الاتصال المجاني بشبكة الواي فاي العامة لكل مقدم خدمة لمدة تصل إلى ساعتين يومًيان ، لعدد كبير من مستفيدي ومرتادي عدد من الأماكن العامة  بالمملكة ومن بينها المستشفيات،، والحدائق العامة  والحرمين الشريفين، والمشاعر المقدسة، والمجمعات التجارية في مدن المملكة العربية السعودية .

 

الصورة