جوجل تضيف رموز للطقس في واجهة منصة Android Auto
جوجل تضيف رموز للطقس في واجهة منصة Android Auto

أعلنت شركة جوجل انها أضافت رموز الطقس علي منصة Android Auto في كافة المركبات والسيارات ، وذلك في شريط الحالة ضمن الواجهة ، والتي من وظيفتها عرض حالة الطقس لكافة المستخدمين في جميع دول العالم.

جميع مستخدمي منصة Android Auto في كافة المركبات والسيارات أصبح من السهل في الوقت الحالي رصد رموز جديدة للتطبيق والتي أعنلت عنة جوجل وهي رموز الطقس .

من جانبها فقد كشفت شركة جوجل أنها قامت بإضافة رموز جديدة للطقس يمكن كافة المستخدمين في العالم استخدمها ولكن بتفاصيل مختصرة وهي تحت التجربة الأن.

وفي العام الماضي 2019 فقد قامت شركة جوجل بإعادة تصيميم واجهة Android Auto الذكية لكافة المستخدمين في جميع دول العالم ، وذلك من خلال أضافت ميزة الثيم المظلم للواجهة.

جوجل تكشف النقاب عن رموز الطقس في واجهة منصة Android Auto

كذلك ايضاً فقد قامت شركة جوجل بإضافة تحسينات جديدة من خلال يمكن التحكم في جميع الوسائط الإعلامية، وكانت ايضاً هناك مميزات أخري كثيرة للغاية قد أعلنت عنها الشركة في ذلك الوقت.

لكن علي الجانب الاخر رموز الطقس التي أعلنت عنها شركة جوجل في الوقت الحالي غابت كثيراً عن واجهة التصميم الجديد ، الإ أنها اليوم أصبحت متاحة لكافة المستخدمين في عرض حالة الطقس في موقع محدد.

وأعلنت شركة جوجل الي أنة يمكن رصد رموز الطقس الجديدة في الواجهة من خلال موقع Android Police، حيث يمكن في الوقت الحالي للرموز الحديثة أن تقدم دعم كبير لكافة المستخدمين في عرض حالة الطقس في اي دولة بجانب يمكن ان تعرض ايضاً درجات الحرارة.

كما أن ايضاً من تلك المميزات الجديدة يمكن عرض حالة البطارية والأتصال ورمز الطقس ودرجات الحرارة ، وذلك في الثيم الجديد التي أطلقتة شركة جوجل اليوم.

وكشف الشركة ايضاً بالنسبة لثيم الجديد وهو حالة الطقس يمكن التعبير عنة من خلال رمز الشمس ،  فإذا كان الطقس المحيط مشمس، كما تتبدل إلى سحاب إذا كان الطقس المحيط غائم، كما تتغير إلى رموز خاصة بالأمطار، أو الثلوج أيضاً.

لكن بالتأكيد ففي الوقت الحالي مازالت هذه الرموز ذات فائدة محدودة في الكثير من الدول ولدي الكثير من المستخدمين، إلا أن التوقعات تبين وتظهر لدي شركة جوجل أنها سوف تحقق أستفادة كبيرة لدي المستخدمين في الفترة المقبلة بعد ان تستقدم مميزات أخري كثيرة في وقت لاحق .