سامسونج والتحديثات الجديدة الأكثر ذكاء
سامسونج والتحديثات الجديدة الأكثر ذكاء

أصدرت شركة سامسونج عام ٢٠٢٠ الكثير من الهواتف الذكية والتى تظهر بتميزها باصدارت جديدة وتقنيات حديثة متطورة حيث أصدرت تقنية عملاقة تواكب التطور الذى اصدرته الشركة لهواتفها عام٢٠١٩.

وبحسب مااعلن عنه موقع "gsmarena" ان الهاتف الجديد  يتضمن مميزات جديدة مثل وظائف الكاميرا، مثل Single Tak و Night Hyperlapse،بالإضافة إلى تطبيق المعرض المتطوى حيث لديه القدرة علي تسجيل فيديو بدقة 4K 60FPS باستخدام الكاميرا الأمامية.

ويقوم التحديث الجديد بإضافة جديدة إلى كاميرا سلسلتي Galaxy S10 و Galaxy Note 10، وهو وضع Single Take والذى يسمح بالتقاط الصور باستخدام تقنية حديثة وهي الذكاء الاصطناعى من خلال الضغط مرة واحدة على زر الكاميرا وإلى جانب ذلك فلتر تصفية مخصص Custom Filter يصنع تلقائيا مرشحا للصور.

تحكم أكثر دقة في إعدادات التصوير الجديدة

وإلى جانب ذلك يستخدم وضع Night Hyperlapse حيث يقوم بالتصوير في ظروف الإضاءة المنخفضة وفي الوضع الليلي وأما بالنسبة لوضع الفيديو Pro Video يمنح المستخدمين تحكما جديدا أكثر دقة في إعدادات التصوير.

وبالتالي يرفع هذا التحديث الجديد مستوى ألامان Android إلى إصدار الأخير الصادر في أبريل 2020  حيث يتيح هذا التحديث ترقية واجهة المستخدم One UI إلى الإصدار 2.1.

تحديث سامسونج الجديد يتيح مميزات حديثة

ويتيح لك ايضا هذا التحديث مميزات مثل المعرض الذكي، مثل وضع Clean View إلى جانب وضع الاقتصاص السريع Quick Crop لاقتصاص الصورة بالحجم الذي تريده.

ويعطيك أيضًا إلامكانية المشاركة المزيد من المحتوى بصورة سرعةجدت وذلك باستخدام ميزة المشاركة السريعة Quick Share حيث اصبح بالامكان مشاركة الصور ومقاطع الفيديو والملفات الكبيرة مع عدة أشخاص من خلال ميزة Music Share.