بسبب فيروس كورونا و الموجه الثالثة غرامة 10 ألاف ريال سعودى على المخالفين
بسبب فيروس كورونا و الموجه الثالثة غرامة 10 ألاف ريال سعودى على المخالفين

السلطات الصحية أصدرت قراراها حالياً و فرضت تحصيل " 10 ألاف " ريال سعودى من المقيمين و المواطنين على خلفية الاحداث التالية .

 

المملكة العربية المملكة السعودية بخصوص  إصدار مجموعه من  القرارات حديثة ترتبط بفيروس كورونا كوفيد 19 ، وهذا عقب تفشي السلالة الثالثة من الآفة في عدد محدود من الدول الاوروبية ، وقد سنت السلطات المملكة العربية المملكة السعودية اليوم عشرة آلاف ريال لمن يخالفها .

المملكة العربية المملكة السعودية بواسطتها تصدر مراسيم حديثة ترتبط بكورونا حتى الآن تفشي السلالة الثالثة و10 آلاف ريال لمن يخالفها تبدأ من اليوم  ، نشرت السعودية مراسيم قريبة العهد ترتبط بحالة حرجة Covid 19، وهذه الأحكام تسري في أعقاب إصدارها أي اعتبارا من في الغد، إذ أصدر قرارا وزير الموارد الإنسانية والإنماء الاجتماعية.

المهندس أحمد الراجحي، إضافة بند إلى جدول مواعيد الأعمال الغير شرعية والعقوبات المحفل لها ، وكشفت الصحيفة الأصلية المرسوم إعلانا وتنبيها ببدء المجهود به، واشتمل مرسوم الوزير إضافة عبارة برقم (63) إلى جدول مواعيد الأعمال الغير شرعية والعقوبات المؤتمر لها، الواردة في العبارة (1)  من التشريع .

من الفقرة أولًا من الأمر التنظيمي الوزاري رقم (178743) ، ونص الأمر التنظيمي إلى أن عدم التقيّد بتنفيذ تنظيمات وقرارات الوزارة الصادرة المنظمة للظروف الاستثنائية مخالفة، عقوبتها عشرة آلاف ريال تتعدد بتعدد الحالات والعاملين..

السعوديةالان مراسيم عصرية تختص بكورونا عقب تفشي السلالة الثالثة و10 آلاف ريال لمن يخالفها ( تبدأ اليوم ) ، في حين بقيت قليل من الأحكام التي أصدرتها الداخلية والتي تختص بالذهاب للخارج والمنع في عدد محدود من الأنحاء قائمة وفعالة.