أبل تعلن عن الجيل الثامن من أجهزة iPad اللوحية
أبل تعلن عن الجيل الثامن من أجهزة iPad اللوحية

أعلنت شركة آبل اليوم عن جهاز iPad من الجيل الثامن من حاسوبها اللوحي (iPad) في حدث Time Flies يوم الثلاثاء ، وهو مزود بمعالج A12 bionic بمحرك عصبي.

قال عملاق التكنولوجيا الأمريكي: الترقية تبلغ 329 دولارًا فقط ، والتي يمكن أن توفر قيمة أكبر لجهاز iPad الأكثر شهرة وبأسعار معقولة ، والذي يحتوي على شاشة Retina مقاس 10.2 بوصة وكاميرا متطورة وعمر بطارية في جميع الأحوال الجوية. يمكن للعملاء طلب جهاز iPad على الفور وسيكون متاحًا اعتبارًا من يوم الجمعة المقبل 18 سبتمبر.

وأضافت آبل أن جهاز iPad من الجيل الثامن الذي يستخدم شريحة A12 Bionic حقق قفزة هائلة في الأداء ، مع زيادة بنسبة 40٪ في أداء وحدة المعالجة المركزية وزيادة سعة الرسومات بمقدار الضعفين. وفقًا لشركة Apple ، فإن هذا يجعل جهاز iPad الجديد أسرع مرتين من جهاز الكمبيوتر المحمول المنتج الأكثر مبيعًا الذي يستند إلى Windows أسرع بثلاث مرات من جهاز Android اللوحي الأكثر مبيعًا وأسرع ست مرات من جهاز Chromebook الأكثر مبيعًا.

قالت شركة آبل إن شريحة A12 Bionic تقدم محركًا عصبيًا على iPad لأول مرة ، والذي يمكن استخدامه للجيل التالي من وظائف التعلم الآلي ، بما في ذلك: تتبع الحركة في تطبيقات AR ، وتحرير الصور المحسّن ، وأداء المساعد الرقمي Siri. ذلك.

قالت الشركة: من خلال الجمع بين وظائف A12 Bionic ونظام iPadOS والجيل الأول من قلم Apple Pencil ، يعد هذا iPad الجديد مثاليًا للرسم وتدوين الملاحظات ووضع علامات على المستندات وما إلى ذلك.

بفضل تصميمه النحيف والخفيف ، يعد iPad الجديد جهازًا متينًا ومحمولًا يتميز بأداء لاسلكي يشبه البرق ، ودعم اتصال Gigabit LTE وعمر البطارية ليوم كامل ، مما يسمح للعملاء بالعمل والدراسة والاتصال بحرية في المنزل.

بالإضافة إلى أجهزة iPad اللوحية ، أصدرت Apple اليوم أيضًا ساعاتها الذكية (Apple Watch Series 6) و Apple Watch Series 6 وأرخص ساعاتها الذكية (Apple Watch SE) و Apple Watch SE وخدمات اللياقة البدنية (Apple Fitness Plus) فيتنس بلس. وخدمة الاشتراك الجديدة (Apple One) و Apple One.