التخطي إلى المحتوى
فيديو " مباراة نارية " الادزورى الايطالى يطيح بالمنتخب البلجيكى وتواجه إسبانيا في نصف نهائي أمم أوربا 2020
مباراة نارية

فى مباراة للتاريخ حيث انتصر المنتخب الايطالى على نظيره البلجيكى فى مباراة دراماتيكية و أداء تكتيكى و مهارى عالى .

تأهل منتخب إيطاليا إلى الدور نصف النهائى و ختامي ليلاقى منتخب لاروخا إسبانيا، عقب التفوق على شبيهه بلجيكا، بثنائية بنظير هدف، في الماتش التى تمت إقامة على أرض ملعب أيانز أرينا، في إطار مسابقات 1/4 ختامي منافسة أمم أوروبا، يورو 2020.

وبدأ منتخب إيطاليا بالكبس المكثف على مرمي بلجيكا، عن طريق الكثير بالهجمات على مرمي "كورتوا"، غير أن لن تترجم إلى غايات.

ومع الدقيقة "31" لائحة إيطاليا المبتغى الأكبر بواسطة نيكولو باريلا، عقب مراوغة المدافعين ويسجل الكرة في المرمي بشدة.

وفي أجدد "15" من نصف المباراة الأول، إستمر منتخب إيطاليا مسيطر بشدة على المسابقة، بواسطة الانقضاضات المنظمة والفردية من قبل "كييزا".

واصل منتخب إيطاليا المبتغى الـ2 في الدقيقة "44" بواسطة الرياضي لورنزو إنسيني، على يد تسديدة صاروخية من خارج منطة العقوبة، لتسكن في المرمي.

وحصل منتخب بلجيكا في الدقيقة "45" على رفسة إجراء تأديبي، وينفع لوكاكو في تسجيلها في المرمي، على أقصي يسار الحارس.

وشهد النصف الثانى " الشوط الثانى " من عمر الماتش، تأدية ناري من قبل المرشحين على مرمي كل منهما، غير أن إضائة الحارس بأسلوب مميز و رائع .

وفي الدقيقة "68" على يد ضربة متينة لإيطاليا ينفذها إنسيني، ويرسلها عرضية في نطاق مكان العقوبة تصدى لها دفاع منتخب بلجيكا.

وسقط ليوناردو سبينازولا، لاعب إيطاليا في الدقيقة "77" على الملعب والحكم يوقف اللقاء الرياضي لعلاجه، ولن يستطع على استكملال الماتش، ليخرج ويدفع المدير الرياضي بـ"إيمرسون باليميري".

وبهذه النتيجة، يجابه إيطاليا شبيهه إسبانيا، في 1/2 ختامي مسابقة أمم أوروبا، يورو 2020، بملعب ويمبلي، عشية يوم الثلاثاء الآتي.