التخطي إلى المحتوى
 أول قرار في النادى الأهلي بعد التعادل المثير أمام بيراميدز بالدورى
أول قرار في النادى الأهلي بعد التعادل المثير أمام بيراميدز بالدورى

فى اعقاب انتهاء المبارة بالتعادل المثير المخيب للأمال لجماهير و إدارة النادى الأهلى المصرى حيث تم إتخاذ القرار التالى .

أشار الجهاز الفني للنادي الأول للساحرة المستديرة كرة القدم بالأهلي بالتأكيد على استمرار المنع الإعلامي علي لاعبيه حتي ميعاد ختامي بطولة منافسات دوري أبطال أفريقيا لهذا العام.

وتسببت هفوة ساذجة من محمد الشناوي، حارس مرمى النادى الاهلى المصرى في حرمان ناديه من نقطتين ثمينتين بمنافسة دوري الكرة المصري لرياضة كرة القدم، إثر تعادله في الزمن القاتل 2 / 2 مع مضيفه بيراميدز اليوم يوم الخميس في المدة السابعة والعشرين للبطولة.

وظل النادى الاهلى بطل اللقب في المواسم الخمسة الأخيرة، في الترتيب الـ3 بتنظيم المباراة، بمجموع 42 نقطة، ومازال لديه سبع ماتشات مؤجلة.

من ناحية أخرى، ازداد حصيلة بيراميدز إلى 35 نقطة في الترتيب الـ10 وله أربع ماتشات مؤجلة.

على الرغم من مكابدة بيراميدز من قلة التواجد العددي، في أعقاب طرد لاعبه نبيل عماد دونجا في الدقيقة الثالثة من الزمن المفقود للشوط الأضخم، سوى أنه كان المبادر بالتسجيل بعد أن فهرس له إبراهيم عادل مقصد الريادة في الدقيقة 47، إلا أن عاجلا ما قائمة حسين الشحات مقصد التعادل في الدقيقة خمسين.

وأهدر نادى القرن إحتمالية القيادة بعد أن أضاع لاعبه التونسي علي معلول شوطة إجراء تأديبي في الدقيقة 62، بل محمود كهربا إستطاع من بدل إتلاف خسارة الركلة بإحرازه المقصد الـ2 للنادي الأحمر في الدقيقة 81.

وفي حين ميل الجميع لانتهاء المسابقة بفوز الإقليمي، حقق البوركيني إيريك تراوي مقصد التعادل الثمين في الدقيقة الثالثة من الدهر المفقود للشوط الـ2، مستغلا هفوة من الشناوي.

ويتحضر المارد الأحمر لمواجهة فريق سموحة يوم الاحد الآتي في إطار بطولات لقاء رياضي بطولة منافسات الدوري بالإسكندرية.