التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة فرنسا ضد سويسرا في كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020
أهداف مباراة فرنسا ضد سويسرا

يستعرض موقع “ صحيفة النصر ” أهداف مباراة فرنسا ضد سويسرا في مسابقة كأس الأمم الأوروبية – يورو 2020 مع الأهداف، في المحفل التي جمعت بين المؤهلين عشية اليوم الإثنين، في إطار مقابلات الدور قيمة الختامي.

أهداف مباراة منتخب فرنسا ضد منتخب سويسرا

مباراة فرنسا وسويسرا شهدت تهييج جسيمة بعدما تعادل الفرقتان في الوقت الأصلي منها بثلاثة أهداف لجميع منتخب، واستطاع المنتخب السويسري التفوق على الديوك بواسطة ركلات الترجيح بنتيجة 4-5.

تقدم منتخب سويسرا بالهدف الأضخم في الدقيقة 15 عن طريق المهاجم هاريس سيفيروفيتش، من رأسية ممتازة عقب عرضية رائعة من نجم المنتخب السويسري في تلك المسابقة الرياضية ستيفن تسوبير، الذي صنع هدفه الـ4 في العملة الأوروبية.

نصف المباراة الثاني كان عنوانًا للإثارة والتشويق، إذ تحصلت سويسرا على رفسة إجراء عقابي في الدقيقة 55، قام بتسديدها ريكاردو رودريجيز وتصدى لها هوجو لوريس ببراعة.

رد الديوك أتى صلبًا بقيادة النجم كريم بنزيما، الذي لائحة هدفين في دقيقتين وتحديدا في الدقيقة 57 والدقيقة 59، الأضخم في أعقاب تمريرة مدهشة من كيليان مبابي، والآخر عقب تسديدة جريزمان، التي تصدى لها الحارس وبلغت لنجم نادي فريق ريال مدريد، ليسكنها الشباك.

وفي الدقيقة 75 سجل بول بوجبا، الهدف الـ3 بتسديدة خرافية استقرت شباك يان زومر، ليظن الجميع أن المسابقة اختتمت لصالح أبطال العالم.

إلا أن عودة منتخب سويسرا كانت تاريخية بتسجيل هدفين في الدقيقتين 81 و91، عن طريق سيفيروفيتش من رأسية مماثلة للكرة الأولى، وماريو جافرانوفيتش الذي انفرد بلوريس وترجم تمريرة تشاكا لهدف التعادل.

واحتكم المنتخبان للوقت الإضافي الذي لم يشهد فرصًا خطيرة، حتى وصلا إلى ركلات الترجيح ليضيع مبابي تسديدته ويفوز المنتخب السويسري وينتقل إلى دور الثامن.