رونالدو جونيور إبن كريستيانو رونالدو
رونالدو جونيور إبن كريستيانو رونالدو

رونالدو جونيور الابن الكبير لنجم الساحرة المستديرة الكروية كريستيانو رونالدو أكثر لاعب كرة قدم موهوبة ونجاحاً في كافة دول العالم.

وفي سياق رياضي فبقدر شهرة نجم الساحرة المستديرة كريستيانو رونالدو ، من المتوقع أن يتجاوز كريستيانو جونيور نجاح والده في المستقبل القريب.

وفي ذلك الصدد فقد بدأ رونالدو جونيور بالفعل أن يتثبت ذلك في ساحة كرة القدم الخضراء، لكن ماذا تعرف عنه؟ هل تعرف أن ذلك الطفل الموهوب لديه قواعد حازمة عليه أن يتبعها ؟ بالطبع نحن نتحدث الأن عبر صحيفة النصر عن القواعد التى وضعها له نجم الكرة الذهبية لنفسه.

تقرير صحيفة النصر عن القواعد الصارمة التي يجب علي إبن كريستيانو رونالدو إتباعها

هنا عبر صحيفة النصر في تقرير التالي سوف نتناول كل شيء غير معروف عن كريستيانو جونيور.

أولاً التواضع :-

كريستيانو رونالدو واحداً من أغني لاعب كرة القدم في العالم ولداً فمن الطبيعي عندما تكون أبناً لذلك الشخص ان تتولي بعد المسؤوليات.

يعد الأبن الأكبر لنجم الكرة الذهبية ، كريستيانو رونالدو ، من اثرياء الأطفال في العالم منذُ الصغر فكل ثروة ولادة سوف تنتقل الية وأخواتة في المستقبل ، ولكن نتيجة صوعبات الطفولة التي عاشها النجم الذهبي كريستيانو جعلت يحاول دائماً الإ يدلل اطفالة.

كريستيانو رونالدو في حوار صحفي مع صحيفة النصر قال أنة يرغب في أن ينشأ أطفالة بعيدة تماماً عن تلك الصعوبات التي عاشها ، ولكن كثرة الأموال والمنازل الفاخرة يعد ذلك الأمر صعباً بعض الشئ ، لذلك فقد قام كريستيانو بجلب طفلة الكبير رونالدو جونيور الي بلد نشأة سانت أنطونيو، وهو حي من أحياء مدينة فونشال ، لكي يتفهم أبنة الأكبر جيداً الحياة الصعبة التي عاشها ولادة.

ثانياً ولادة إبن كريستيانو رونالدو

السر الأكبر بالنسبة لابن كريستيانو رونالدو هي معرفة من هي ولادتة فهو الي الأن لم يعرف حتي من هي أسمها.

ثالثاً العائلة

فعدم معرفة جونيور لعالتة لم يغير شئ علي الأطلاق فهو يمتلك عائلة رائعة ، فهناك الكثير من الأطفال في العالم لا يمتلكون ابً أو أمً ولكن هو لدية أبً رائع وجدة تحبة.

رابعاً كرة القدم

يبذل رونالدو ما بوسعة لكي يصبح ابنة الأكبر رونالدو جونيور لاعباً مشهوراً ومعروفاً في العالم ، ولكنة في التاسعة من العمر ، ولكن يمكن التنبأ بمستقبل باهر للغاية من خلال أستعراضاتة علي الساحة الخضراء.

خامساً اللياقة البدنية

يتمتع رونالدو جونيور بلياقة بدنية رائعة للغاية والتي جذبت انتابة الجميع حيثُ يقوم الأب بتنشأة ابنة تنشاة بدنية عالية لكي يصبح مثلة.

خامساً الاطفال المشهورين الأخرين

في الحقيقة ليس رونالدو جونيور من يجب علية ان يتبع قواعد صارمة ، وعند التحدث عن مجال كرة القدم فمن نذكرهم هم اطفال ميسي وغيرها ، فأن تكون أبن لاعب مشهور تعيش حياة صارمة تليق بتلك المكانة التي تم وضعها لك.