التخطي إلى المحتوى
نادى القرن الأهلي يصعق الكشخة الترجي التونسى في رادس و يقترب بشدة إلى نهائي إفريقيا
نادى القرن

باغت نادى القرن الأفريقى النادى الأهلى  المصري مضيفه الترجي التونسي، وحقق فوق منه فوزا غاليا بهدف دون رد اليوم ، في ذهاب نصف ختامي بطولة منافسات دوري أبطال إفريقيا .

وأظهر النادى الأهلى نادى القرن الأفريقى قوة شخصيته وخبرته العميقة مع الماتشات الإفريقية الكبرى، وأمسى عاجلا من إتيان نهائي المسابقة الرياضية التي يحمل لقبها بشكل فعلي، مع العلم أنه توج بها 9 مرات (رقم غير مسبوق في التاريخ).

وسجل هدف المباراة الأوحد رأس حربة نادى القرن الأفريقى الشاب محمد شريف في الدقيقة 67، في أعقاب انفراد كامِل بحارس مرمى الترجي معز بن شريفية.

واقتحم المالي أليو ديانغ لاعب خط وسط نادى القرن الأفريقى نصف ملعب أرض ساحة نادى الترجي، ومرر كرة ممتازة لشريف الذي قام بتسديد بيسراه في قائم المرمى ، لترتد له الكرة في مواجهة خط المرمى فيكملها إلى الشباك.

وفشلت مساعي الترجي في الرجوع إلى الماتش، في حضور سطوع حارس النادى الأهلى المصرى ومنتخب جمهورية مصر العربية محمد الشناوي.

وتم تأخير المواجهة لوقت ساعة، في أعقاب مكافحة شغب بين أجهزة الأمن التونسية وجماهير فريق الترجي، التي حضرت بأعداد أكثر من المقررة.

ويقام مواجهة الإياب في جمهورية مصر العربية يوم السبت الآتي، بينما يتواجه الوداد البيضاوي المغربي وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي في 1/2 النهائي الآخر للبطولة .