قائمة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 - تشكيلة الخضر في كأس العالم بقطر
قائمة المنتخب السعودي في مونديال قطر

قائمة المنتخب السعودي في مونديال قطر 2022 القادم ، اليكم الان تشكيلة الخضر في كأس العالم بقطر ، حيث قد أعلن المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد، مدرب المنتخب السعودي لكرة القدم ، منذ قليل قائمة الأخضر لخوض مواجهتين وديتين ، وذلك ضد منتخبي الإكوادور والولايات المتحدة الأمريكية، ضمن الاستعدادات لنهائيات المونديال 2022 في قطر .

يدخل المنتخب السعودي معسكره التحضيري في الفترة من 17 إلى 27 سبتمبر في مدينة أليكانتي الإسبانية ، حيث يدخل 26 لاعباً المرحلة الثانية من برنامج التحضير لكأس العالم 2022 ابتداءً من نوفمبر المقبل.

تشكيل المنتخب السعودي في كأس العالم

وسيلتقي المنتخب الوطني مع خصمه الإكوادوري يوم 23 سبتمبر وخصمه الأمريكي في 27 سبتمبر ، وكلاهما مباراتان وديتان على ملعب نويفا كوندومينا في مورسيا.

قائمة المنتخب السعودي في المونديال القادم

حراسة المرمى: محمد العويس - فواز القرني - محمد اليامي - نواف العكيدي.

خط الدفاع: علي البرحي - ياسر الشفراني - عبد الإله العمري - حسن المطبكتي - عبد الله ماض - سلطان الغنام - أحمد با مسعود - سعود عبد الحميد.

الوسط: علي الحسن - رياض الشراحيري - عوض الناصري - محمد كانو - سلمان الفلج - سالم الدوسري - ناصر الدوسري - سامي الناجي - نواف العبد - هتان بابري.

المهاجمون: فهد المولد - هيثم عسيري - هارون كمارة - فراس البريكان.

الجدير بالذكر أن الفريق الأخضر سيغادر إلى مدينة أليكانتي الإسبانية بعد لقائه في العاصمة الرياض السبت المقبل ، حيث ستضع قرعة مونديال قطر 2022 الفريق في المجموعة الثالثة من دور المجموعات مع المنتخب. المنتخبة ، المكسيك ، الأرجنتين ، بولندا.