ما السبب الحقيقي وراء توقف مباراة برشلونة وقادش قبل نهايتها بـ 8 دقائق
توقف مباراة برشلونة وقادش

توقف مباراة برشلونة وقادش في الدقيقة 82 ، أي قبل نهاية المباراة بثماني دقائق في وسط ذهول الجماهير المتواجدة على ملعب "رامون دي كارنازا" معقل الفريق القادشي، وذلك ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

مباراة برشلونة ضد فريق قادش تتجمد في الدقيقة الثانية والثمانون، وأتى هذا نتيجة أزمة صحية تعرض لها أحد الجماهير المتواجدة في المدرجاتـ حيث يقام اللقاء المثير على ملعب فريق قادش "رامون دي كارنازا" ضمن الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإسباني.

وفي ظل سير المباراة بصورة طبيعية بتقدم برشلونة بثنائية دون رد، حتى أن توقفت في الدقيقة 82 بعد صيحات مستمرة من الجماهير بسبب الأزمة التي تعرض لها أحد أنصار ومشجعي فريق قادش، ومن أجل هذا توقفت المباراة وظل اللاعبين داخل أرض الملعب في حالة انتظار لما سوف يحدث، وبحسب ما ورد من قنوات الناقلة لمباراة برشلونة وقادش فإن حارس مرمى فريق قادش "جيريمياس ليديسما" قد نقل جهاز "إزالة رجفان القلب" للمدرجات حيث يتم إعطاء الرعاية الطبية للمناصر المصاب.

وعلى الجانب الأخر توقف لاعبي برشلونة وتوقف معهم لاعبي فريق قادش في أرض الملعب ينظرون تجاه المدرج الذي حدث فيه أزمة المشجع، الذي يتواجد في الجانب الأيمن خلف مرمى حارس قادش، وبعدها بدقائق دخل لاعبي برشلونة وقادش لغرف خلع الملابس لحين اتخاذ القرار في استكمال اللقاء أو ام يتوقف.

وختامًا تم الاستقرار على رجوع اللاعبين إلى أرض الملعب واستكمال المباراة بصورة طبيعية دون أي قلق وكأن شىء لم يكن.