التخطي إلى المحتوى
أهداف مباراة النصر والاتفاق نتيجة كأس خادم الحرمين الشريفين ( 1- 0 )
نتيجة مباراة النصر والاتفاق

نتيجة مباراة النصر والاتفاق في كأس ولي العهد السعودي أو كأس خادم الحرمين الشريفين حيثُ شهد هذا اللقاء المهم مباراة شرسة وقوية للغاية بين كل فريق كرة القدم الأول لنادي النصر السعودي ضد نظيرهم. -نادي الاتفاق ضمن مباريات الجارديان الجولة السادسة عشرة لكأس المساجد المقدسة بنسختها الحالية 2021.

وفي سياق متصل علي لصعيد الرياضي ، يسعى كل فريق سعودي إلى المصالحة بين جماهيره عقب خسارته في النسخة الأخيرة من البطولة في المراحل الأولى ، بالإضافة إلى سعي نادي النصر للفوز بلقبه الثامن في البطولة.

نتيجة مباراة النصر والاتفاق

وتقام المباراة الأولى لفريق كرة القدم لنادي "النصر" السعودي ضد فريق "الوفاق" الكروي ضمن منافسات الجولة السادسة عشرة لكأس ولي الأمر للحرمين الشريفين على أرض الملعب ". مرسال بارك "في عاصمة المملكة العربية السعودية ، الرياض. من يشاهد مباراة عالية المستوى للمنافسة على ثلاث نقاط لمواصلة البطولة ، ويحاول الفوز باللقب.

موعد مباراة النصر والاتفاق

تقام مباراة نادي النصر السعودي ضد نادي الاتفاق اليوم الثلاثاء الحادي والعشرين من شهر ديسمبر 2021 في تمام الساعة الخامسة والعشر دقائق بتوقيت جمهورية مصر العربية والساعة السادسة صباحًا. الساعة العاشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية وفي تمام السابعة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق

تُذاع مباراة النصر والاتفاق في الجولة السادسة عشرة من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين على القناة الرياضية السعودية scc من خلال الترددات التالية ، حيث تبث جميع مباريات البطولة على الهواء:

القمر الصناعي: عربسات.
التردد: 12417.
الاستقطاب: عمودي.
معدل الترميز: 27500.
معامل تصحيح الخطأ: ⅚.

أهداف مباراة النصر والاتفاق

وخلال المباراة التي أقيمت على ملعب مرسول بارك ، معقل النصر بالعاصمة السعودية الرياض ، عانى فريق الاتفاق من الشوط الأول بأكمله قبل أن تبدأ قواته في الانهيار في بداية الشوط الثاني.

وانتزع النصر هدف الفارق بعد 5 دقائق من بداية الشوط الثاني عبر خالد الغنام بتسديدة خبيثة من داخل منطقة الجزاء.

إقرأ أيضاً :