التخطي إلى المحتوى
مشاهدة مباراة تشيلي وباراجواي Chile vs Paraguay في تصفيات أمريكا الجنوبية لكأس العالم
مباراة تشيلي وباراجواي

مشاهدة مباراة تشيلي وباراجواي حيثُ يستعد منتخب تشيلي من أجل مواجهة منتخب باراجواي مساء الغد الجمعة الموافق الثاني عشر من شهر نوفمبر الحالي في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر.

وفي سياق متصل فأنة من المقرر أن تلعب مباراة تشيلي وباراجواي بين المنتخبين في إطار الجولة الثالثة عشر من تصفيات القارة اللاتينية، حيثُ يرغب منتخب تشيلي في تحقيق الأنتصار ، والفوز بثلاث نقاط آملا في أن يحافظ على فرصه كبيرة في التأهل إلى كأس العالم .

بينما علي الجانب الأخر فان منتخب بارجواريي لا يعد بعيدًا أيضًا عن التأهل لدي التصفيات والفوز خصوصاً وأن الفارق بين المنتخبين نقطة واحدة فقط.

مشاهدة مباراة تشيلي وباراجواي في تصفيات كأس العالم 2022

ومن المقرر أن يلعب المنتخب التشيلي أمام المنتخب الباراجواي مساء الغد الجمعة في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت جمهورية مصر العربية والثانية صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وتلعب مباراة تشيلي وباراجواي علي أرضية ملعب ديفنسوريس دل تشاكو في الباراغواي في إطار مباريات الجولة الثالثة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة إلي كأس العالم 2022، ويرغب كلا المنتخبين في التأهل إلى كأس العالم ولذلك من المتوقع أن تشهد المواجهة حماسًا وندية طوال التسعون دقيقة، وتشهد تصفيات القارة الاتينية هذا العام حماسًا غير عادياً من أجل تحديد المتأهلين إلى مونديال قطر، ولا تزال بعض المنتخبات تواجه مشاكل غير معروفة بسبب عمل الدول رفقة الإجراءات الاحترازية بسبب ظروف جائحة فيروس كورونا المنتشرة في جميع دول العالم.

ترتيب المنتخبين في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم

تقترب تصفيات أمريكا الجنوبية من نهايتها ، وتقترب الجولة الثالثة عشرة من تصفيات كأس العالم 2022 ، ومن المقرر أن تقام خمس مباريات فقط بعد الجولة المقبلة ، وبعدها سيتم تحديد الفرق المؤهلة لكأس العالم قطر 2022 ، وسوف نستعرض لكم الترتيب الحالي في البطولة والتي جاء علي النحو الآتي:

  1. البرازيل 31 نقطة.
  2. الأرجنتين 25 نقطة.
  3. الإكوادور 17 نقطة.
  4. كولومبيا 16 نقطة.
  5. أوروجواي 16 نقطة.
  6. تشيلي 13 نقطة.
  7. بوليفيا 12 نقطة.
  8. باراجواي 12 نقطة.
  9. بيرو 9 نقاط.
  10. فنزويلا 7 نقاط.

نتائج كلا المنتخبين الأخيرة قبل مباراة الغد

  • فازت تشيلي في آخر مباراتين من تصفيات كأس العالم في أمريكا الجنوبية.
  • فازت تشيلي على فنزويلا 3-0 وفازت على باراجواي 2: 0.
  • خسرت باراجواي آخر مباراتين من التصفيات.
  • خسر المنتخب البوليفي 4: 0 ، وقبل ذلك خسر أمام المنتخب التشيلي 2: 0.