التخطي إلى المحتوى
رئيس الأهلى المصرى الخطيب يتعرض لأزمة صحية طاحنة
رئيس الأهلى المصرى الخطيب يتعرض لأزمة صحية طاحنة

أعلنت وسائل إعلام رياضية مصرية وعربية وعالمية على الاوضاع الاخيرة حول أن رئيس الأهلى المصرى الخطيب يتعرض لأزمة صحية طاحنةواليكم ما ورد من معلومات

فى هذا اليوم أعلنت وسائل الاعلام الرياضية المختلفة العربية والمحلية على تناول خبر يفيد على تعرض رئيس النادى الاهلى المصرى نادى القرت الأفريقى وأسطورة كرة القدم فى النادى والكرة المصرية ما حققه من انجازات لم تحث لأى رئيس نادى بالعالم .

فى هذا اليوم ومن خلال تلك التغطية التى إنزعج عنها أكثر من 80 مليون مناصر للقلعة الحمراء فى مصر بخلاف تالمناصرين والمحبين على المستوى العربى و العالمى كذلك لمحمود الخطيب والنادى الاهلى القاهرى صاحب السمعة والريادة السباقة .

محمود الخطيب رئيس نادى القرن الأفريقى يتعرض لأزمة صحية

فى سياق مستمر ومتتابع لما وصلت الية الحالة الحالية والتى قد أعلن على نقل الاسطورة المصرية والنادى الاهلى والشخصية الرياضية الاولى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي إلى المستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية واليكم التفاصيل .

من خلال المتابعة للمشهد الحزين حيث قد أعلن عن تعرض محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي القاهرى " القلعة الحمراء - نادى القرن الأفريقى " لأزمة صحية و التى بسببها تم نقله لأحد المستشفيات في العاصمة المصرية .

ومن الجدير بالذكر حيث أن الموقع الرسمي للنادي الأهلي في ساعة مبكرة من صباح اليوم الذى أفاد على أن الكابتن محمود الخطيب تعرض لأزمة صحية بعد الانتهاء من المشاركة من جانبه في احتفالية أقامها النادى مساء اليوم بخصوص تكريم كل من الكابتن حسن حمدي رئيس النادي السابق الذى شهد عهدده الكثير من الانجازات والجيل الذهبى للنادى الاهلى ، وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد الحالى .

وبالاستمرار فى السرد حيث قد أضاف الموقع بما يشير على الخطيب لا يزال يخضع للفحوصات الطبية لتحديد أسباب الأزمة وتلقيالرعاية الطبية المناسبة .