التخطي إلى المحتوى
مكافآت كبيرة فى حال فوز النصر السعودي على الهلال بالمواجهة المقبلة
مكافآت كبيرة

فى سياق النتائج السعودية الكبيرة التى حققها الثنائى السعودى نادى النصر الملقب بالزعيم العالمى و نادى الهلال السعودى فى ضوء منافسات ربع نهائى دورى أبطال أسيا لعام ٢٠٢١ م لكرة القدم فقد اعلن عن خبر محفز ومشجع للكل .

من خلال التغطية لمباريات دور ربع النهائى للبطولة الاقوى فى قارة أسيا التى لا يزال يتبارى فيها اقوى أندية السعودية الهلال و النصر السعودى الذين وصلا الى دور نصف النهائى من البطولة و الذى قد تحقق من خلال انتصار النصر الكبير على الوحدة الاماراتى و انتصار الهلال السعودى على نادى بيرسبوليس الايرانى .


150 ألف ريال سعودى لكل لاعب بالنصر السعودى في حال الفوز على غريمه الهلال

بعد الفوز الهام و المثير للفريقان السعوديات حيث قد أشارت تقارير صحفية تفيد على أن مجلس إدارة نادي النصر أمرت على رصد مكافأة تبلغ نحو مئة و خمسين ألف ريال سعودى يحصل عليها كل لاعب نصراوي في حالة الانتصار على النادى السعودى و الغريم اللدود له فريق الهلال والتأهل إلى نهائي دوري أبطال آسيا، حسب ما توضح من جانب "الميدان الرياضي" كما هو معلت عنه .

وفى سياق التغطية الرياضية المياشرة بعد فوز فريق الهلال السعودى على الفريق الايرانى بمنافسات دور ربع النهائى لدورى ابطال أسيا 2021 على من المقرر أن تقام مباراة تاريخية هى الآول بين فريقى ن الهلال والنصر الثلاثاء القادم ، إذ يتبارى الغريمان في دورى نصف نهائي من غمار منافسات دوري أبطال آسيا،التى تجمعهما على مستوى القارة، والرابعة على صعيد مواجهاتهما الخارجية بينهما فى سياق الكلاسيكات و الديربات العربية و العالمية .

و من الجدير بالذكر على أن نادى النصر والهلال يلتقيان في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2021، بعدما تخطى النصر فريق الوحدة الإماراتي 5-1، وتخطى الهلال السعودى النادى الايرانى بيرسبوليس 3-0 في ربع النهائي البطولة الاسيوية .