التخطي إلى المحتوى
النصر السعودي يقسو على الوحدة بخمسة أهداف كاملة .. شاهد بالفيديو
النصر السعودي يقسو على الوحدة

فى التغطية الهامة والمثيرة التى شهدتها الاربع والعشرون الساعة الحالية من فعاليات الاحداث الكروية الغنية والدسمة بين الدوريات العالمية ودورى أبطال أفريقيا ودورى أبطا آسيا التى تمتع بها الملايين من الوطن العربى .

فى سياق المباراة التى نحن بصدد التغطية التى تعها كل مشجه و مناصر نصراوى و كذلك المتابعين من فريق الهلال السعودى خلال المواجهة التى جمعت بين نادى النصر السعودى الملقب الزعيم العالمى فى مواجهته مع نادى الوحدة الاماراتى و التى كانت نتائجها ايجابية للغاية من الجانب السعودى .

هيمنة نصراوية على الوحدة الاماراتى بخمسة أهداف لهدف

من خلال ما هو ورد من أحداث اللقاء و سيرها فى مجريات اللعب و التى كانت النهاية مليئة بالأفراح والبسمة المرسومة على وجه كل مناصر لفريق النصر السعودى اليوم فى ربع نهائى دورى ابطال أسيا موسم 2022 م .


بالفيديو ... الزعيم فريق النصر السعودى يهزم الوحدة الإماراتي بخماسية قوية

فى هذا العدد الاخبارى الرياض الابداعى من جانب نجوم الكرة النصراوية وما يقدمونه من اداء مختلف عن المستويات بالدورى السعودى لكأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين حيث قد حقق النصر الانتصار على غريمة باللقاء نادى الوحدة الإماراتي الذى ظهر وكأن لاعبيه أشباح غير موجودين باكتساح بنتيجة "5-1" وذلك في ضوء منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021 في اللقاء الذي أقيم على ملعب مرسول بارك فى المملكة السعودية .

وحول مجريات اللقاء حيث قد أحرز هدف النصر الأول في شباك نادى الوحدة الإماراتي بواسطة المهاجم المغربى المخضرم عبدالرزاق حمدالله، فيما أحرز الهدف الثاني عن طريق اللاعب الاوزبكى للفريق "ماشاريبوف".

وثم جاء الدور على اللاعب السعودى صاحب الامكانبات المتميزة عبدالفتاح عسيري ليزور شباك الاماراتيين بالهدف الثالث للعالمى نادى النصر السعودى ثم عاود " ماشاريبوف" ليحرز الهدف الرابع للنصر ليسكن الكرة داخل شباك الوحداويين .

وبالاستمرار فى سرد مجريات اللعب حيث قد أحرز بفريق النصر هدفه الخامس عن طريق اللاعب السعودى ومهاجم المنتخب السعودى الذى يعيش أزهى فتراته الكروية سامي النجعي ليعبر بالنصر إلى نصف النهائي من بطولة دورى أبطال آسيا لعام 2022 م ، فيما سجل هدف الوحدة الإماراتي المهاجم إسماعيل مطر النجم الامارلاتى الكبيرو المخضرم فى الكرة العربية .

ومن الجدير بالذكر حيث ينتظر نادى النصر فى المباراة المقبلة ليواجه الفائز من الهلال وبيرسبوليس يوم الثلاثاء الموافق 19 أكتوبر 2022 م.