نقدم لجميع متابعينا الكرام في الدوري المصري أهداف مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي حيثُ حسم التعادل 1-1 بين المستقبل والمصري البورسعيد بالتعادل في بطولة الدوري الممتاز الثلاثاء.

أهداف مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي

أهداف مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي ، وأقيمت مباراة مقبلة ضد المصري ضمن منافسات الجولة الـ15 من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2022-2023.

افتتح المستقبل التسجيل بفضل محمد رضا بوبو في الدقيقة 49 وتعادل مروان حمدي للمصري في الدقيقة 61 ، ونتيجة لذلك خسر فيوتشر نقطتين في السباق على الصدارة ويتأخر الآن بفارق 34 نقطة عن المتصدر الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 31 نقطة فيما احتل المصري المركز الثامن بعد تعادله في ثلاث مباريات متتالية ، وسيمنح التعادل المستقبلي متصدر الأهلي هدية زيادة الفارق إلى ست نقاط إذا تغلبوا على البنك الأهلي الليلة الثلاثاء.

ملخص مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي

وقال المصري: “محمود جاد، عماد بوبكر، أسامة الجزار، إسلام أبو سليمة، عمرو السداوي، محمد دباش، إلياس الغلاسي، عزي إيميكا، عبد الرحيم دغمومو، أنطوني أكبورت، مروان حمدي” في المباراة.

المنظمة المستقبلية هي كما يلي: “محمود عبد الرحيم جنشو – باسم علي – محمود مرري – محمود شعبان – جوزيف جوناثان – غنام محمد – محمد راسين – محمد رضا – علي ززار – عبد الكبير الوادي – مروان محسن”.

نتيجة مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي

نتيجة مباراة فيوتشر والمصري البورسعيدي ، وبدأت المباراة بالسيطرة والاستحواذ على الكرة من قبل فيوتشر، الذي كان يأمل في تسجيل المصري في وقت مبكر.

في الدقيقة التاسعة واجه علي زازار أخطر لحظة على المستقبل بعد تسديدة داخل منطقة الجزاء لكن الحارس محمود جاد أنقذه ببراعة ، وأجرى حسام حسن مدرب المصري تبديلًا طارئًا في الدقيقة 29 وتم طرد أنطوني أكبوتو وحل محله جريندو.

تمريرة مروان حمدي منحت المصري فرصة في الدقيقة 33 لكن محمود جنش تصدى لها وأخذها ، وكان الشوط الأول بلا أهداف حيث انتهت الدقائق الـ 45 الأولى بين الفريقين بشكل سلبي.

بعد 49 دقيقة من الشوط الثاني، سجل محمد رضا بوبو حساب المستقبل بعد تمريرة رائعة من مروان محسن ليمنحهم التقدم 1: 0 ، وعاد لاعب المستقبل علي زازار ليهدد مرمى المصري لكن محمود جاد منعه من التسجيل.

في الدقيقة 61 تعادل مالافان حمدي للمصري البورسعيد بضربة رأس رائعة ليجعل النتيجة 1-1 ، وأصيب محمود جنش بالخروج من الملعب في الدقيقة 90

وفي النهاية فقد أنتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1-1 بين فيوتشر والمصري، ليحصد كل فريق على نقطة واحدة من الجولة الـ15 من الدوري الممتاز.

موعد مباراة فيوتشر ضد المصري

يستقبل استاد السويس الجديد تلك المباراة الهامة للغاية ، والذى يجمع فيوتشر والمصري في مرحلة الذهاب بمسابقة الدوري الممتاز في التوقيت التالي

  • الساعة 02:45 مساء بتوقيت في مصر.
  • الساعة 03:45 مساء بتوقيت في السعودية.
  • الساعة 04:45 مساء بتوقيت في الامارات

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *