عمرو أديب ، الإعلامي الذي يعتبر ناشطًا لنادي الزمالك، قد أرسل رسالة لجماهير القلعة البيضاء بعد الخسارة التي تعرض لها الفريق في مباراة القمة التي نظمت يوم السبت الماضي، التي فاز الأهلي بنتيجة 3-0 دون رد.

وجه الإعلامي عمرو أديب، المعروف باسم الزمالك، رسالة إلى جماهير القلعة البيضاء بعد أن خسر الفريق بثلاثة أهداف أمام العاري في مباراتهم الـ 125 على المستوى الأعلى يوم السبت الماضي.

وقال عمرو أديب لجمهور الزمالك “لا تخذلوا. لا تصدقوا الحملات المضللة لمساعدتكم”.

كما أضاف الإعلامي الكبير في برنامج الحكاية على قناة إم بي سي مصر: الأهلي لن يظل في قوته ولا محمود كهربا سيكمل لعب ولا محمد شريف سيظل حريف.

عمرو أديب: الأهلي لا يستطيع الفوز بالدوري المصري الممتاز

وأشاد الإعلامي عمرو بنجم خط الوسط في العاري حمدي فاتح. قدم حمدي فاتي أعلى مستوى من اللعب في مباراته الأخيرة، حيث ساهم في خدعة فريقه ريد هات ضد حارس الزمالك محمد عوض.

كما قال الإعلامي عمرو  إن الشياطين الحمر كان الأفضل في المباراة على أعلى مستوى، لكنه أكد أن الفريق الأحمر لن يفوز بلقب الدوري المصري هذا العام.

جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز 2023

ويحتل النادي الأهلي الصدارة في الوقت الحالي في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز كما يأخذ نادي فيوتشر المركز الثاني في الدوري ، كما يحتل بيراميدز المركز الثالث في ترتيب دوري الأضواء المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *