التخطي إلى المحتوى
الأهلي السعودي يطرح تذاكر مباراة الاتفاق عبر تطبيق مكاني
جانب من مباراة الأهلي والاتفاق السابقة

النادي الأهلي السعودي أعلن صباح اليوم عن بدء طرح تذاكر مباراة الاتفاق من خلال تطبيق «مكاني»، وذلك في إطار المباراة الرائعة التي سوف تجمع الفريقين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

مباراة الأهلي والاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

مباراة الأهلي والاتفاق ، وفي السياق فسوف يستضيف فريق أهلي جدة أو ما يطلق علية الأهلي السعودية نظيره الاتفاق، يوم السبت القادم في لقاء ودي رائع على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية «الجوهرة المشعة» في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثامنة بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي سياق متصل فأن نادي الأهلي السعودي يحتل في الوقت الحالي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو 5 نقاط فقط؛ حيث لم يتمكن الراقي من تحقيق الفوز في أي لقاء منذ بداية الموسم.

بينما علي الجانب الأخر فأن فريق الاتفاق يأتي في المركز الثاني عشر، وفي حقيبتة الرياضية رصيد يبلغ نحو سبعة نقاط، وتعتبر مباراة الأهلي والاتفاق هي المبارة الأخيرة لخالد العطوي المدير الفني لفريق الأهلي السعودي.

أسعار تذاكر مباراة الأهلي والاتفاق

تجدر الإشارة الي أن أسعار تذاكر مباراة الأهلي والاتفاق تبدأ من 10 ريالات لمدرج العوائل وخمسون ريالًا للواجهة ويمكن حجزها من خلال رابط تطبيق «مكاني» المرفق في التغريدة.

إقرأ أيضاً :