نكشف عبر صحيفة النصر تفاصيل أهداف مباراة الوكرة والسيلية في دوري نجوم قطر والقنوات الناقلة، بالإضافة إلى أفضل التفاصيل في مباراة الوكرة ضد السيلية الهامة للغاية في الأسبوع الحادي عشر من دوري نجوم قطر.

أهداف مباراة الوكرة والسيلية

أهداف مباراة السيلية ضد الوكرة حيث تغلب الوكرة على الساعية بنتيجة 5-0 في الجولة 11 من الدوري القطري لكرة القدم (دوري نجوم QNB) على استاد سعود بن عبد الرحمن اليوم.

وزاد فريق الوكرة الفارق إلى 18 نقطة مع تأجيل المباراة، وعزز المركز الثالث خلف العربي الثاني برصيد 22 نقطة.

نتيجة مباراة الوكرة والسيلية

نتيجة مباراة الوكرة والسيلية فقد سجل المدافع البرازيلي لوكاس مينديز الهدفين الأول والثاني في الدقيقتين 37 و 52، وأضاف الجزائري محمد بن يات الهدف الثالث في الدقيقة 64، وسجل خالد منير الهدف الرابع في الدقيقة 67، وسجل الأنغولي جيسون دالا الهدف. مهرجان. من الخامس في الدقيقة 74.

ملخص مباراة الوكرة والسيلية

ملخص مباراة الوكرة والسيلية فقد استحوذ الوكرة على الكرة منذ بداية المباراة، لكونه الفريق الأفضل وهدد الحارس محمد عبد الرحمن عدة مرات بسبب وصولهم المستمر إلى منطقة الساعية. سدد جيسون دال تسديدة قوية من قرب القائم في الدقيقة 26 لكن في الدقيقة 28 سدد مراد ناجي تسديدة بعيدة فوق العارضة بظهر الصيا. وكادت الهجمة المرتدة أن تفاجئهم بهدف من سعيد الحاج لكنه سدد فوق العارضة في الدقيقة 30.

وواصل الوكرة سيطرته حيث رأى الجزائري محمد بن يات تمريرة عرضية من عبد الغني منير وصلت إليه في منطقة الجزاء وسدد فوق العارضة 32 قبل أن يسجل البرازيلي لوكاس مينديز الهدف، وتلقَّت شباكه بضعة أهداف ليمنح فريق ماركيز لوبيز الصدارة. حارس مرمى. وسجل ارام محمد عبد الرحمن هدفا بعد رحيله عن مرماه في الدقيقة 37.

وفي ما تبقى من الوقت حاول الصيرية إجراء تعديلات لكن دون جدوى انتهى الشوط الأول بتفوق مستحق للوكرة بهدف لم يرد عليه.

كما واصل فريق ماركيز لوبيز الهجوم للحصول على تعزيزات في الشوط الثاني عندما سجل جيسون دالا الهدف الثاني في الدقيقة 52 عندما سجل البرازيلي لوكاس مينديز بأعجوبة ركلة حرة.

نتيجة فاز فريق الوكرة في مباراة كرة قدم ضد فريق السيلية، حيث سجل اللاعبون محمد بن يطو و حازم أحمد و خالد منير هداف الفريق الفائز، و تصف الجملة الحصول الفريق الفائز على الهداف الثالث، الرابع، الخامس في الدقائق الثالثة و الستة و السبعة عشر من المباراة.

وفي النهاية فقد أجرى المدرب ماركيز لوبيز عددا من التغيرات لمنح لاعبيه البدلاء الفرصة بعد تأمين النتيجة، لتنتهي المباراة بفوز عريض مستحق للوكرة الذي استعاد نغمة الانتصارات بعد الخسارة أمام العربي.

القنوات الناقلة من أجل مباراة الوكرة والسيلية

ومن المنتظر أن وسيتم نقل المباراة على قناة بي إن سبورت HD وقناة الكأس “1”، في تمام الساعة 4:30 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 3:30 بتوقيت مصر وفلسطين.

ومن جانبها فقد قد أعلنت قناة بي إن سبورت تعيين المعلق حسن العيدروس للتعليق على المباراة، فيما عينت قناة الكأس المعلق منتصر الأزهري.

تشكيل الوكرة المتوقع ضد السيلية في دوري نجوم قطر

    • حراسة المرمى: تعود مبارك.
    • خط الدفاع: محمد عماد وخالد منير ومحمد بن يطو وعبد الغني منير.
    • خط الوسط: مراد ناجي وحازم احمد وجاسينتو دالا.
    • خط الهجوم: اميد امير ولوكاس ميندس.

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *