التخطي إلى المحتوى
منذ قليل ... نشوب واندلاع حريق هائل في منزل لاعب كرة قدم شهير
حريق فى منزل لاعب كرة قدم شهير

أعلنت وسائل الاعلام بشقيها الاجتماعى و الرياضى على خبر ازعج الملايين باندلاع حريق في منزل لاعب كرة قدم شهير و اليكم التفاصيل و النتائج الآولية التى وردت من ارض الواقعة .

اندلاع حريق كبير في مسكن و عمارة لاعب كرة قدم شهير

من خلال التداولات الاخيرة و ما تم الاعلان و الافصاح عنه على انه قد تعرض منزل لاعب كرة قدم الى الحريق الكبير و الذى نتج عنه خسائر كبيرة .

من خلال المتابعة الى الحدث الهام و الذى أحزن الجميع حيث قد شب حريق كبير في العقار الذي يسكن فيه اللاعب المصرى وليد عبد اللطيف نجم منتخب الفراعنة ونادي الزمالك و نادى المنصورة السابق مما أدى إلى تلفيات كبيرة داخل العقار الذى يسكنه .

و من خلال التصريحات التى أدلى بها اللاعب المصرى وليد صلاح عبد اللطيف بعد انتهاء الواقعه : "كنت خالداً بالتوم ثم استيقظت مفزوعاً على حريق ضخم التهم العمارة التي أقطن بها، الوضع كان سيئاً للغاية ففي البداية لم نكن لدينا أية معلومات عن الاسباب التى أدت الحريق ولكنه سيطر على العقار بكامله ".

وأضاف عبداللطيف الذى انهى نشواره الكروى داخل جدران نادى الزمالك :" توجهت إلى المحامي العام التابع الى نيابة المنصورة ورئيس المباحث كان معي و قاموا على إخراج الأدلة الجنائية و لقد توضّح على أن سبب الحريق بشكل مبدأي يعود إلى ماس كهربائي أدى إلى حدوث الحريق في العقار بالكامل و سبب التلفيات فى شقتى و العقار السكنى ".

و من خلال الاستمرار فى التغطية و حول التصريحات القادمة من فم اللاعب الذى تابع قائلاً : "تعرضت لإصابة بسيطة في قدمي ولكنى بحال جيدة أشكر المولى الكريم وأسرتي بخير، الحريق أدى إلى تلفيات هائلة في العقار وليس في شقتى فقط و لكن بالعقار كاملاً ".

خبر هام و عاجل الآن ..

اللحظات الخطيرة وقت نشوب حريق هائل في إمارة دبي