التخطي إلى المحتوى
لاعب إنجليزى كبير ... نادى ليفربول وصل دوري الأبطال بسبب أهداف النجم العالمى محمد  صلاح
الفرعون المصرى

فى ظل الاخبار التى تسعدنا كل يوم عن النجم المصرى الفرعون الكبير محمد صلاح مهاجم ليفربول الأول .

حجز نادى ليفربول الانجليزى الترتيب الثالث في مركز بطولة منافسات الدوري الإنكليزي، في أعقاب أنتصاره في الجولة الأخيرة 2-0 على كريستال بالاس، الاحد المنصرم، وفي فترة ما، بدا مستبعداً وصول النادي إلى بطولة منافسات دوري الأبطال الشامبيونزليج فيما يتعلق للمدرب الألمانى للفريق يورغن كلوب، إلا أن ليفربول أنجز سلسلة من النتائج الجيدة، مقترنة بتقهقر مستوى فريق نادى ليستر سيتي.

وتحدث آلان شيرر، أسطورة و أيقونه إنكلترا، ومهاجم نيوكاسل الفائت في إفادات إعلامية:

بلا المهاجم محمد صلاح، لما حصل ليفربول على تلك الخاتمة السعيدة للموسم، كانت أهدافه جوهرية وحاسمة.

إذ يظن شيرر أن ليفربول لم يكن بوسعه ليتأهل إلى بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا لولا الدور الجوهري و المحورى الذي لعبه الملك المصرى المهاجم محمد صلاح.

و قد كان سجّل صلاح خمسة أجوال وصنع هدفين في آخر تسع ماتشات في بطولة منافسات الدوري تلك السنه الرياضية ، وساعدهم على البلوغ إلى بطولة منافسات دوري أبطال أوروبا، وأنهى السيزون بتسجيل 31 هدفاً وست تمريرات حاسمة، بما في ذاك 22 هدفاً في بطولة منافسات الدوري الإنكليزي الممتاز، وتم اختيار في نادي السيزون من قبل شيرر.

وحقق العالمي المصري محمد صلاح أرقاما مثيرة و مميزة جداً منذ انتقاله إلى ليفربول على ملعب “أنفيلد” من النادى الايطالى روما في عام 2017، إذ دون حتى الآنت 125 هدفا، مع 47 تمريرة حاسمة فاصلة لزملائة ، أثناء 203 مباراة خاضها .

وقد كانت قد اختارت أكاديمية لوريوس الرياضية الدولية، الخميس، اللاعب النجم العالمي المصري محمد صلاح، هداف نادي ليفربول البريطاني، لنيل اللقب بجائزة الإلهام الرياضي لسنة 2021.

وأعرب النجم البرتغالي المنصرم لويس فيغو إعطاء النجم المصرى المهاجم محمد صلاح بالجائزة في مقطع مرئي بثه حساب الأكاديمية على موقع التدوينات القصيرة (Twitter)، إذ أفاد: لوريوس ترغب الحصول على هذه الفرصة لتكريم رياضي خاص بشكل كبير هو الذي يجسد جميع الأشياء يخص أكاديمية لوريوس.