التخطي إلى المحتوى
بالفيديو.. صدمة لجماهير الهلال السعودي برحيل بيريرا عن صفوف الفريق 
رحيل ماتيوس بيريرا

فى هذا المقال سوف نشير الى الحقيقة المنشودة التى يسعى اليها جماهر النادى السعود نادى الهلال و ما أثير بالفترة السابقة حول  رغبة بيريرا في مغادرة الهلال والعودة لإنجلترا من جديد .

فى سياق التناولات الصحفية و التقارير التى تم النظر فيها و بعمق أكثر و من خلال المباريات السابقة و المشاركات الفعالة للاعب الهلال السعودى البرازيلى ماثيوس بيريرا نسرد التالى .

حقيقة رحيل بيريرا عن الهلال السعودى الى انجلترا

بعد الضجة الكبيرة التى أحدثتها صفقة انتقال اللاعب البرازلى ملتيوس بيريرا الى صفوف الفريق و المناوشات التى حدثت بين أنصار و جماهير الهلال السعودى و جماهير النصر و ما عاشت فيه أيام الصحافة السعودية بكافة أشكالها الرياضية فنوضح بهذا التقرير ما هو قادم .

فى سياق الخبر حيث أظعرت مصادر، اليوم على ما هى الحقيقة يخصوص ما تردد بالفترة الاخيرة عن رغبة اللاعب البرازيليالمنضم بداية الموسم بيريرا، في مغادرة نادى الهلال السعودى من أجل العودة إلى الدورى الانجليزى.

و من جانب حالى حيث قد ذكرت المصادر الاعلامية و الخاصة بما يفيد على أنه لا يوجود أي حديث أو تصريحات رسمية من قبل رئاسة مجلس الادارة الخاصة بنادى الهلال أو أي ناد إنجليزي آخر بخصوص رحيل اللاعب، حسب ما جاء من قناة " الإخبارية ".

و فى سياق متتالى حيث قد نوّهت التقارير الصحفية من جانب القناة إلى أن إدارة نادي وست بروميتش لم تطلق أيه تصريحات حول رحيل "بيريرا"، فضلا عن أن سوق الانتقالات في الدوري الإنجليزي لن يبدأ بالفترة الحالية و لكن في يناير القادم .

إقرأ أيضاً :