الحقيقة حول وفاة اللاعب المصرى مؤمن زكريا وأول تعليق من زوجته
وفاة مؤمن زكريا

فى هذا العدد نشير الى الحقيقة فى وفاة اللاعب المصرى الذى ارتدى قميص العديد من الاندية و التى أشهرها على الاطلاق النادى الأهلى القاهرى الذى حقق معه نجاحات كبيرة .

وفاة مؤمن زكريا بين الحقيقة و الشائعات

من خلال ما مر به اللاعب الكبير و الخلوق مؤمن زكريا و الذى اشتهر صيته فى الشارع الرياضى المصرى و العربى حول الاداءات المميزة التى قدمها مع الفرق التى ارتدى و مثلها فى مصر و السعودية و الذى يتلقى حب كبيرمن الجماهير للكرة .

و فى سياق الخبر حوله إذ أن مؤمن زكريا بدأ مشواره الكروى فى صفوف ناشئبن النادى الأهلى المصرى " نادى القرن " و كان قد انتقل الى صفوف نادى الانتاج الحربى و مثل فريق المصرى البورسعيدى كما انتقل الى صفوف نادى الزمالك المصرى القلعة البيضاء قبيل الانتقال بعد ذلك بالانتقال الى القلعة الكبيرة فى مصر و أفريقيا و الشرق الاوسط النادى الاهلى المصرى صاحب الانجازات و التاريخ الكبير محلياً و قارياً و عالمياً .

و حول تفاصيل سريعة للحالة الصحية التى يمر بها مؤمن التى ابعدته عن الملاعب و لااستمتاع بمهاراته الفنية و التكتيكية حيث قد أصيب بمرض نادر و خطير .

بعد ذلك كان الاهتمام الكبير و القرار الأصوب و لا يصدر الا من العضماء و اصحاب الآخحلاق الكبيرة من النادى الاهلى المصرى برئاسة الكابتن محمود الخطيب على التمفل بنفقات علاج اللاعب و صرف مستحاقاته المالية و كأنه لا يزال بالملعب .

و حول التفاصيل للأخبار التى تشير على وفاته فقد كشفت زوجة اللاعب الدولي المصرى مؤمن زكريا، الحقيقة الكاملة فى وفاته، مؤكدة أن هذه الشائعات تأتى بتأثيرات سلبية على نفسية زوجها .

و فى سياق التطلعات الصحفية حيث قد طمأنت زوجة اللاعب السابق، كافة الجماهير و محبينه باستقرار الحالة الصحية خاصته في الفترة الأخيرة، مطالبة بالابتعاد عن السرد فى ترديد الشائعات.

و من خلال حسابها على موقع التواصل الاجتماعى بمنصة "إنستغرام": " قائلة حسبي الله ونعم الوكيل، بطلوا شائعات و افتراءات".

و من الجدير بالذكر على أن اللاعب عماد متعب زميله بالملاعب و النادى و فى المنتخب المصرى قد كشف في وقت سالف عن منع مؤمن زكريا من السفر إلىعاصمة انجلترا لندن، من أجل تلقي العلاج الخاص به، على خلفية عدم التحصل على تأشيرة السفر خاصته .