التخطي إلى المحتوى
أخر الاستعداد للمنتخب السعودى لمواجهة اليابان و الصين
المنتخب السعودى

من خلال التقرير الرياضى العاجل الذى يتابعه أكثر من 20 مليون سعودى و غيرهم ممن يهتمون بالكرة العربية حيث نشير الى أخر الاستعدادات الخاصة بالفريق الوطنى منتخب الخضر فى ضوء خوض اللقاءات القادمة .

من خلال الاحداث الرياضية المتتالية حيث دخل المنتخب السعودى من كل اللاعبين و الطاقم التدريبى و الطاقم الطبى و كذلك المسئولون عن الكرة السعودية الاستعدادات الجادة للمواجهتين المرتقبتين و الهامتين فى تصفيات كاس العالم للمنتخبات قطر 2022 .

المنتخب السعودى فى استعدادات جادة لمواجهة منتخب السامواراى و منتخب الصين

فى ضوء التغطية الخاصة للتصفيات المؤهلة لكأس العالم فى قطر 2022 حيث بدأ لاعبو المنتخب الوطني السعودى مساء اليوم الانتظام داخل مقر المعسكر فى دينة جدة؛ من أجل خوض غمار الجولة الثالثة و الجولة الرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022 فى دولة قطر .

وفى سياق التغطية المهمة و الجادة حيث تشهد مدينة الملك عبدالله الرياضية تلك المواجهتان التى ستحدد الشكل النهائى بصورة كبيرة للمجموعة و من هو الاقرب للصعود حيث سيتضيف "منتخبنا السعودى " نظيره المنتخب الياباني " الساموراى " في 7 من شهر أكتوبر الحالى ، ثم يواجه نظيره المنتخب الصيني بالذهاب اليه فى عقرداره بالثاني عشر من الشهر ذاته.

و على ضوء تلك المواجهتين يخوض منتخبنا حصته التدريبية مساء اليوم على الملعب الرديف فى مدينة الملك عبدالله الرياضية، وسوف تكون الحصة التدريبية متاحة الى وسائل الإعلام في أول ربع ساعة فقط من التدريبات .

و من الجدير بالذكر حيث أن اللاعبون سيخضعون فور انتظامهم لفحص فيروس كورونا (كوفيد-19) من أجل التأكد من سلامتهم الصحية و البدنية .

و من سياق أخر حيث حصد الفريق السعودى لمنتخبات العلامة الكاملة من مواجهاته السابقة حيث قد فاز على المنتخب العمانى خارج ميدانه بالجولة الثانية و فاز فى مباراته الاولى كذلك ضد منتخب فيتنام و حصد 6 نقاط كاملة .