التخطي إلى المحتوى
ضربة قوية لنادى ليفربول قبل مواجهة مانشستر سيتي في قمة البريميرليج
ضربة قوية لنادى ليفربول

تلقى اليوم فريق الريدز نادى ليفربول الذى يلعب له نجمنا العربى ضربة قوية وصادمة قبيل المواجهة المرتقبة فى قمة الدورى الانجليزى الممتاز " البريميرليج " أمام نادى مانشستر سيتى و الذى يلعب له النجم العربى الجزائرى رياض محرز و اليكم التفاصيل .

الاصابة توجع ليفربول قبيل مواجهة مانشستر سيتى بالدورى الانجليزى

فى سياق التحضيرات الأخيرة التى يخوضها فريق الريدز فى المواجهة القوية الساخنة القادمة و التى سوف تحدد بشكل كبير النظرة و الرؤية المستقبلية فى تحديد هوية البطل للبريميرليج ضد نظيره و عدوه اللدود بالفترة الاخيرة نادى مانشستر سيتى الانجليزى .

من خلال التغطية من داخل معسكر فريق الكرة الأول بنادي ليفربول الإنجليزي الذى قد تلقى ضربة قوية قببل المواجهة المنتظره ضد نادى مانشستر سيتي السبت القادم ، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج.

و التى تم الاعلان على انه سوف يستضيف فريق لاعبنا محمد صلاح الريدز نظيره مانشستر سيتي على ملعب « أنفيلد » يوم السبت القادم في تمام الساعة السادسة و النصف بتوقيت مكة المكرمة في قمة الجولة السابعة من بطولة الدورى الانجليزى .

و من جانب اخر فقد أعلن المدرب للفريق الألماني يورجن كلوب، عن غياب مدافعه ترينت ألكسندر أرنولد عن مواجهة فريقه فى مواجهة نادى مانشستر سيتي، يوم السبت المقبلعلى خلفية الاصابة التى لحقت به .

و على ذلك فقد أكد يورجن كلوب أن الكسندر أرنولد على أنه من المتوقع أن يعود مرة أخرى للمشاركة مع ليفربول بعد فترة التوقف الدولي القادمة ، ولن يشارك مع ليفربول قبل ذلك بشكل قاطع.

و حول السرد للمعلومات قبيل خوض اللقاء المرتقب حيث يحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد أربعة عشر نقطة من تعادلين و اربع مباريات فوز بينما يحل مانشستر سيتي فى المركز الثانى برصيد 13 نقطة عقب تبقيه خسارة فى أولى المباريات له و تعادل و ثلاث مباريات فوز.