ملخص أهداف مباراة التعاون والشباب 1-1 في الدوري السعودي 2023 اليوم لجميع متابعي موقع صحيفة النصر الذي يسلط الضوء اليوم علي الدوري السعودي خصوصاً مع انطلق الموسم الجديد ، وعادت معه المتعة والإثارة من أجل التنافس الرسمي علي اللقب الغالي، بين العديد من الفرق السعودية القوية للغاية ، مثل الهلال والنصر والاتحاد والشباب وغيرهم.

وفي سياق رياضي متصل فيحظى دوري روشن السعودي، بمتابعة كبيرة للغاية ، ليس فقط داخل الإراضي السعودية ، بل أصبح من أقوى الدوريات في المنطقة العربية ، ويتطلع الجميع لمشاهدته ومتابعة كافة مبارياته وأحداثه التي لا تخلو من المتعة والإثارة.

ملخص مباراة التعاون والشباب

ملخص مباراة التعاون والشباب بث مباشر حيثُ حسم التعادل التعادل الإيجابي بهدف لمثله مباراة التعاون ضد الشباب والتي جرت مساء الجمعة على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين (دوري روشن).

وفي سياق رياضي متصل فقد تقدم متعب الحربي للشباب في الدقيقة 41 عندما تلقى كرة من ناحية اليسار وراوغ بها مدافعي التعاون وسددها على يسار الحارس.

أهداف مباراة التعاون والشباب

وفي ذلك الصدد الرياضي فقد رد ألفارو ميدران بهدف التعادل للتعاون في الدقيقة 75، عندما تلقى تمريرة حريرية من الكاميروني لياندر تاوامبا، لتصل الكرة إلى ميدران بمواجهة الشباك الخالية ويودعها بسهولة في المرمى.

وبتلك النتيجة يعزز التعاون موقعه في المركز الخامس على جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 27 نقطة، ويواصل سلسلة عدم الخسارة أمام الشباب في بريدة.

بينما علي الجانب الأخر فقد تراجع الشباب للمركز الرابع برصيد 28 نقطة، متأثرًا بفوز الاتحاد والذي انتزع المركز الثاني، ليصبح الفارق بينه وبين الاتحاد المتصدر 3 نقاط، وقد تزيد إلى خمس نقاط حال فوز النصر على الاتفاق في لقائهما ضمن ذات الجولة الأحد المقبل.

وفي هذا المقال الحصري عبر موقعنا المتميز صحيفة النصر سوف نرصد لكم موعد المباراة والقنوات الناقلة له وترتيب الفريقين في الدوري، لمعرفة التفاصيل يمكنك متابعة السطور المقبلة.

موعد مباراة التعاون والشباب في الدوري السعودي

هذا وسوف تقام مباراة التعاون والشبب في مساء يوم الجمعة الموافق 20 يناير من عام 2023، حيث يجمع ذلك اللقاء بين نادي الشباب ضد نادي التعاون في الاسبوع الرابع عشر من عمر دوري الاضواء السعودي، بينما سوف تنطلق صافرة المباراة في تمام الساعة 7:30 بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة 8:30 بتوقيت السعودية.

وفي ذلك الصدد فسوف يستأنف اللقاء على ملعب الملك عبدالله ببريدة، خصوصاً مع أنطلاق الموسم الجديد من دوري الأضواء السعودي وعادت معه المتعة والإثارة للتنافس على اللقب الغالي، بين بد يوجد العديد من الفرق القوية، مثل الهلال والنصر والاتحاد والشباب وغيرهم، حيث حصل دوري روشن السعودي، على متابعة كبيرة للغاية ، بل قد أصبح من أقوى الدوريات العربية في الوقت الحالي .

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والشباب المقبلة

ومن ذلك المنطلق الحصري والحدث الرياضي الضخم مع عودة دوري الأضواء السعودي فقد نجحت منصة شاهد الإلكترونية في الموسم الحالي 2023 ، في الحصول على جميع حقوق بث مباريات دوري روشن السعودي 2023 ، على الإنترنت، بتقنيتي SD وHD، حيث يمكن لجميع المتابعين مشاهدة مباراة التعاون والشباب وكافة مباريات دوري روشن السعودي لعام 2023 بتقنية HD عبر شاهد VIP، وأيضا يمكنك في الوقت الحالي  متابعة المباراة علي قنوات scc السعودية، حيث تمتلك القناة جميع حقوق بث مباريات الدوري السعودي ومنذ وقت قليل كانت هي القناة الوحيدة التي نقل السوبر الإسباني بين ريال مدريد وبرشلونة، وتبث أيضا حمية دوريات شرق آسيا ومباريات كأس الخليج العربي الذي سوف ينتهي اليوم.

ترتيب التعاون والشباب في دوري روشن السعودي 2023

علي الجانب الأخر فيأمل فريق الشباب في الأنتصار والتتويج في تلك المباراة الرائعة والقوية على فريق الشباب في دوري روشن السعودي 2023 من أجل مطاردة المركز الثاني والبقاء في المربع الذهبي من ترتيب دوري الاضواء السعودي حتى تلك اللحظة ، وعلى الجانب الآخر يستعد بقوة فريق التعاون الذي يتواجد في المربع الذهبي الفوز بالمباراة من أجل إبقاء في المربع الذهبي وإلحاق المركز الثالث والرابع، حيث جاء ترتيبهم علي النحو التالي :-

  • أولاً يتواجد فريق الشباب في المركز الرابع بالدوري السعودي ولديه حتى الآن 27 نقطة.
  • ثانياً بينما يتواجد فريق التعاون في المركز الخامس ولديه 26 نقطة.

    التعليقات

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *