التخطي إلى المحتوى
نتائج قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا و مواجهات النصر و الهلال السعودى 
دورى ابطال اسيا 2021

فى صباح هذا اليوم تم اجراء قرعة بطولة دورى ابطا اسيا لموسم 2021  و التى يتبارى فيها ناديين من المملكة العربيى السعودية  هما نادى النصر السودى و نادى الهلال و هما كبيران المملكة  و اليكم وا أوقعته القرعة من مواجهات  .

مواجهات ربع نهائى دورى ابطال اسيا 2021

من خلال مراسم اجراء القرعة فى يث مباشر فى العاصمة الماليزية كوالامور و بحضور مندوبى الاندية التى وصلت لهذا الدور فقد انتجت و اسفرت القرعة على المواجهات التالية .

من خلال ساعات الصباح الاولى لهذا اليوم (الجمعة) داخل مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كولالمبور، حيث قد اجريت قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2021، لمنطقة شرق وغرب آسيا ببحضور لفيف كبير و شخصيا رفيعة فى الكرة الاسيوية .

و قد أسفرت الخرعة عن مواجه فريق النصر السعودي شقيقه نادى الوحدة الإماراتي، وذلك يوم السبت الموافق 10 أكتوبر القادم على ملعب مرسول بارك باالعاصمة لرياض.

و انتجت كذلك على يلعب فريق الهلال السعودى ضد فريق بيرسبوليس الإيراني، عند التاسعة مساءً على استاد الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض يوم السبت السادس عشر من شهر أكتوبر.

و فى سياق مستمر حيث أعلن على انه سيُقام دور نصف نهائي أبطال آسيا يوم التاسع عشر من شهر أكتوبر، على أن يُلعب النهائي في الثالث و العشرون من شهر نوفمبر 2021.