التخطي إلى المحتوى
المنتخب السعودى يواجه نظيرة اليابانى 7 أكتوبر القادم 
المنتخب السعودى

بعدما حقق المنتخب السعودى لكرة القدم العلامة الكاملة فى المباراتين الأخيرتين فى غمار منافسات التصفيات المؤلة لكأس العالم قطر ٢٠٢٢ م و حصوله على الست نقاط فهناك مواجهة مرتقبة قادمة .

فى التغطية الحية المياشرة حول اداء و نتائج تصفيات كأس العالم المؤهلة الى نهائيات بطولة العالم لكرة القدم فى قطر لعام ٢٠٢٢ م فى القارة الأسيوية نسرد اليكم التالى و ما حققة المنتخب السعودى لكرة القدم حتى الآن .

المنتخب السعودى فى مواجهة صعبة أمام اليابن السابع من أكتوبر

من خلال المتابعات الكبيرة و المستوى العالى الذى يقدمه منتخب الخضر فى المباريات الأخيرة و تحقيقة العلامة الكاملة حيث يستضيف ستاد الجوهرة المشعة فى مدبنة جدة فى 7 أكتوبر القادم المباراة الثالثة لمنتخبنا الوطنى السعودى في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022، والتي سوف تكون ضد منتخب اليابان منتخب الساموراى الذى حق انتصار من مواجهتين فقط .

و من خلال النظر الى الوضه الحالى والنتائج فقد إقتنص المنتخب السعودى فوزًا غالياً ضد شقيقه العمانى على أرضه و وسط جماهيره بهدف نظيف دون رد ، في المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على ملعب «مجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر»، فى ضوء خوض غمار منافسات الجولة الثانية عن المجموعة الثانية، في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم بقطر 2022 م .

و على هذا الصدد و عن طريق الفوز المثير و الهام للمنتخب السعودى فقد رفع المنتخب رصيده للنقطة السادسة، ليحتل بذلك ترتيب المجموعة الثانية، بالتساوى مع المنتخب الأسترالى صاحب المركز الأول بالمجموعة حتى الآن بفارق الأهداف، بينما توقف رصيد منتخب عمان عند 3 نقاط في المركز الثالث بعد فوزه أمام منتخب الساموراى .

و بالحديث حول موقف منتخب اليابان، و الذى قد خسر مباراته الأولى أمام المنتخب العمانى، لكنه تدارك الأمر بسرعة و عاد الى الطريق الصحيح خاصته وفاز على الصين في الثانية، ليصل رصيد منتخب اليابان 3 نقاط ليحتل المركز الثالث فى المجموعه .