التخطي إلى المحتوى
أسطورة كرة القدم البرازيلية " بيليه " بالمستشفى و تفاصيل العملية الجراحية 
بيليه

أعلن اليوم فى بلاد السلساو اكبر و أقوى دول العالم  فى رياضة كرة القدم و هى أكبر بلد فاز بكأس العالم لخمس مرات بأخبار هزت قلوب الملايين من عشاق كرة القدم فى البلاد و العالم بدخول الأيقونة بيليه و اليكم التفاصيل .

فى هذا التقرير الوارد نسرد فيه تفاصيل دخول الرمز البرازيلى لكرة القدم فى المستشفى و ما جاء من التفاصيل المثيرة و المهمة لكل العشاق .

دخول بيليه بمستشفى ساو باولو البرازيلية و اجراء عملية جراحية

من خلال السياق حول الانباء التى أكدت على دخول أسطورة كرة القدم فى بلاد البرازيل و العالم بيليه المستشفى في مدينة ساو باولو قبل 6 أيام، على خلفية مشاكل صحية التى وضحت عن طريق الفحوصات الروتينية التى تم اجراؤها عليه .

و بالإستمرار فى سرد الحداث فقد نشر رمز الكرة البرازيلية بيليه ثلاث مرات رسالة على وسائل الوسائط الاجتماعية التى صرح من خلالها و أفاد على أنه "بصحة جيدة" و الغى صحة الشائعات التي تفيد بأنه غاب عن الوعى .

و فى القراءة داخل وسائل الإعلام فى البرازيل لاتى أكدت على أن "مشاكل صحية" تم اكتشافها هن طريق تلك الفحوصات الطبية ، مما دفع الأطباء إلى إبقائه في المستشفى بخصوص ملاحظته و تقديم الرعاية الطبية له .

تفاصيل العملية الجراحية التى أجراها بيليه

و فى سياق متصل من جانب المتابعين و المكهتمين بقيمة و مكانة الكرة البرازيلية و رمزها المنير فى تاريخ اللعبة فقد طمأن الأسطورة البرازيلي جموع المناصرين له حول بقاع المعمورة ، معلنا خضوعه لجراحة ناجحة لإزالة ورم في القولون داخل المشفى .