التخطي إلى المحتوى
منتخب التانجو " الأرجنتين " ينسحب أمام المنتخب البرازيلى ... الأسباب الحقيقية
إنسحاب الارجنتين أمام البرازيل

فى المباراة الأخيرة التى أقيمت بين منتخبى السلساو البرازيل و منتخب التانجو الارجنتين فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم ٢٠٢٢ فى قطر تمت عملية انسحاب لتلك الظروف و الاسباب  .

فى قرار كان صادماً من السلطات و المفاجئ قبيل المباراة بمدة زمنية قليلة على إعلان بيان مفاجئ للمنتخب الآرجنتينى لالمستضاف فى البراز لخوض غمار مبارة ضدة منتخب السلساو .

منتخب الأرجنتين ينسحب أمام منتخب البرازيل

على ضوء تلك الخلفية البسيطة السابقة و المتابعة للمشهد و الحدث الذى اثار حفيظة المناصرين و عشاق كرة القدم الحقيقية على مستوى العالم بين أكبر منتخبى الكرة الآرضية و اليكم سردد اتفاصيل .

بعد الرصد و التحقق تم اتهام أربعة لاعبين من منتخب الأرجنين راقصو التانجو على انتهاك قواعد السفر الخاصة بفيروس كورونا التى تم إصدارها من جانب الحكومة البرازيلية و الذين قد قدموا معلومات غير صحيحة في نموذج المشاركة، للعب و المساهمة في مباراة منتخبهم ضد منتخب البرازيل اليوم فى غمار تصفيات كأس العالم لكرة القدم المقررة في قطر العام القادم ٢٠٢٢ م.

و على ذلك السياق من المفدمات و المعطيات حيث طلبت وكالة تنظيم الصحة فى البرازيل من الشرطة الفيدرالية بالقيام على الفور من ترحيل اللاعب إميليانو مارتينيز و اللاعب إيميليانو بوينديا و اللاعب كريستيان روميرو و اللاعب جيوفاني لوسيلسو، رباعي المنتخب الأرجنتيني فى الحال .

و من خلال إصدار القرار و العمل على تطبيقه فقد تم التوصل من جانب الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم و مع الحكومة البرازيلية على اتفاق يسمح للاعبين بالمشاركة في المباراة الجالية .

و قد تبيّن ذلك بعد الاشتراط على مغادرتهم أرض البرازيل مباشرة عقب إنتهاء اللقاء رسمياً .