التخطي إلى المحتوى
مفاجأة كبيرة فى مباراة الهلال السعودى لمواجهته المرتقبة أمام الاستقلال 
الهلال السعودى

قبل الانطلاق و الموعد المرتقب فى مواجهات دور الثمانية فى بطولة أسيا للأندية الأبطال فهماك مفاجآت عدة فى مبارة الهلال و الاستقلال .

من خلال المتابعة الشيقة و الهامة لتك المباراة القوية جداً ضمن منافسات طولة آسيا للأندبة الأبطال حيث قد احتوت على التالى .

مفاجآت بالجملة للاعبين الأجانب المشاركين بفريق الهلال أمام الاستقلال

فى سياق الخبر فقد تم الاعلان عن التفاصيل الواردة من عسكر نادى الهلال السعوددى فى مواجهته المرتقبة للمبارة القادمة أمام نادى الاستقلال .

من خلال التدريبات التى خاضها الفريق فقد احتوت قائمة الأجانب التي قد اعتمدها البرتغالي ليوناردو جارديم المدير الفني لنادي الهلال السعودى من وضع ثقته عليها خلال مواجهة الاستقلال في منافسات ثمن نهائي دوري أبطال آسيا المذمعىإقامتتها يوم الثالث عشر من شهر سبتمبر الجارى، في اللقاء الذي يحتضنه ملعب نادي الوصل الاماراتى .

و من خلال التغطية الحية المباشرة للحدث و عن طريق تقارير صحافية،التى أفادت بكشفها على أن جارديم قرر الاعتماد على كلا من المدافع الكوري جانج هيون سو، و اللاعب البرازيلي ماثيوس بيريرا، والمالي موسى ماريجا، و كذلك من الاعتماد أبضاً على الأرجنتيني لوسيانو فييتو، ليخرج كل من الفرنسي المهاجم الهداف لفريق غوميز، و أيضاً البيروفي كاريلو، و كذلك الكولومبي كويلار من حسابات المدرب البرتغالي في المباريات الآسيوية التى يخوضها .

و بالنظر نحو معرفة لما تم الاستبعاد لهؤلاء اللاعبون حيث يأتي غياب كاريلو وكويلار لأسباب اضطرارية، نظرا لخوضهما المباريات مع منتخب بلادهما في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، إلا أن خروج الفرنسى غوميز من حسابات جارديم لصالح فييتو كان هو لمثتبة المفاجأة ، نظرا للخبرات الواسعة التي اكتسبها المهاجم الفرنسي طبلة مشواره الكروى.