التخطي إلى المحتوى
الحقيقة فى انتقال محمد الشناوى على سبيل الاعارة لنادى النصر السعودى 
محمد الشناوى

تناولت منذ ساعات قليلة جداً خبر و أنباء تفيد على انتقال الننجم المصرى و الأهلاوى فى حراسة المرمى الكابتن محمد الشناوى الى نادى النصر السعودى على سبيل الاعارة و اليكم التفاصيل .

انتقال محمد الشناوى لنادى النصر السعودى

تصدرت الصحف السعودية و منصات التواصل الاجتماعى أنباء تفيد عل انتقال لاعب النادى الأهلى المصرى محمد الشناوى حارس المرمى و حامى عرين المنتخب المصرى و اليكم تفاصيل الخبر .

عن طريق من ما ورد من تقارير صحفية رياضية حول الحارس الأهلاوى المصرى الكبير ذو الصيت العالمى محمد الشناوى التى تفيد على التوصل الى اتفاق إدارة نادى النصر السعودى و مجلس إدارة النادى الأهلي المصري على إعارة الحارس المصري محمد الشناوي لعرين النادى لموسم واحد مقابل ٣ مليون دولار أمريكى ، حسب ما ورد من صحيفة " الميدان الرياضي " اليوم .

مفاوضات نادى النصر مع محمد الشناوى

و من التنويه المبتشر حول الخبر الذى تردد صداه فى السعودية و جنباتها حيث كان حازم الحديدي، وكيل أعمال حارس عرين مصر و النادى الأهلى محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي المصري، قد كشف خلال الأسبوع المنصرم حول حقيقة اقتراب موكله من الانتقال لصفوف فريق النصر السعودى على سبيل الإعارة .

و فى سياق متصل حيث قد نفى "الحديدي" و كيل الحارس المصرى آنذاك حقيقة مفاوضات الزعيم العالمى نادى النصر السعودى مع الشناوي، مؤكدا التزام حارس منتخب مصر بتعاقده مع النادى الأهلي لمدة 4 سنوات متتالية أخرى .