التخطي إلى المحتوى
بث مباريات الأخضر السعودي فى تصفيات كأس العالم بقطر 2022
قنوات SSC الرياضية

أعلنت وزارة الشباب و الرياضة فى المملكة العربية السعودية على بث مباشر لكافة مباريات المنتخب السعودى لكرة القدم فى التضفيات المؤهلة لكاس العالم بدون مقابل مادى فى اعقاب قرار الاتحاد الدولى لكرة القدم فيفا .

أعلنت الجهات المعنية ف وزارة الرياضة السعودية على بث حى و مباشر لكافة مبريات المنتخب السعودى المؤهلة لكاس العالم ٢٠٢٢ فى قطر بدون تشفير و اليكم القناة الناقلة .

قنوات SSC الرياضية تبث مباريات منتخب السعودية لكرة القدم المؤهلة لكأس العالم 2022 بدون مقابل

بعد القرار الدولى الصادر من الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " على بث كافة مباريات المنتخبات المشاركة فى تصفيات المباريات المؤهلة لكأس العالم فى قطر 2022 و على ذلك فقد اعلنت مجموعه قنوات SSC الرياضية على انها سوف تبث مباريات المنتخب السعودي " الأخضر السعودى " المؤهلة لنهائيات كأس العالم فى الدوحة بقطر عام 2022 مجانًا بتقنية HD من خلال منصة شاهد وجهاز GOBX داخل المملكة السعودية .

و فى سياق الحدث الهام لأكثر من 25 مليون فتأتى هذه الخطوة فى منح الفرصة أمام الجماهير السعودية الغفيرة لمتابعة مباريات منتخبها فى سياق الدعم لمسيرته الهامة و الفاصلة في مشوار التصفيات نحو الوصول لمونديال كأس العالم 2022 للمرة السادسة في تاريخ الأخضر السعودى .

و بالنظر الحالى حول هذا القرار حيث توجه مجموعة قنوات SSC عناية جمهورها في بلاد الحرمين على أن تفعيل إشارة القناة من خلال جهاز استقبال GOBX فيجب على توصيل الجهاز بشبكة الانترنت وإبقاءه على اتصال مستمر .

و منة الجدير بالذكر و التنويه على أن منتخب الأخضر السعودى سيلعب مباراته الأولى في منافسات تصفيات المؤهلة لكاس العالم أمام نظيرة منتخب قيتنام يوم الخميس الموافق الثانى من شهر سبتمبر، فيما سيلعب مواجهته الثانية أمام منتخب سلطنة عمان يوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر سبتمبر، وذلك ضمن الجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة لقطر 2022 .

إقرأ أيضاً :