التخطي إلى المحتوى
لجنة الانضباط تغرم نادى النصر السعودى 100 ألف ريال لهذا السبب
نادى النصر السعودى

أعلنت لجنة الانضباط التابعة للإتحاد السعودة لكرة القدم  بعد مراجعتها اللوائح الخاصة بمواد العقوبات التى وافقت عليها الحمعية العمومية والأندية جميعها من إقرا العقوبة التالية  .

فى ضوء الأحداث التى مرت بها مبارة نادى النصر الأخيرة ضد فريق التعاون و ما سرده تقرير حكم المباراة و ما شوهد على شاشات التلفاز فقد اعتمدت لجنه الانضباط التالى .

لجنة الانضباط السعودية تغرم النصر السعودى 100 ريال سعودى

من خلال التداولات الخيرة و بعد انتهاء المباريات لهذه الجولة فى دورى كأس الأمير محمد بن سلمان لدورى المحترفين فقد أقرت لجنة الانضباط بإتحادة كرة القدم السعودى على العقوبة و الغرامة التالى ذكرها .

قررت اللجنه من فرض غرامة على نادي النصر قدرها 100 ألف ريال بسبب قيام جمهوره بإلقاء علب مياه إلى أرضية الملعب وعلى حارس نادي التعاون.

أسباب تغريم النصر السعودى 100 ألف ريال

و كان على موقع التواصل الاجتماعى تويتر تصدر هذا المشهد التريند و كان قد حمل معنى و عنوان هاشتاق السعودية " لجنة الانضباط" تغرم نادي النصر السعودى 100 ألف ريال سعودى على خلفية قيام جماهيره بإلقاء عدد 20 علبة مياه على أرضية الميدان في مواجهة الفريق أمام فريق التعاون بتلك الجولة .

و من خلال سرد الأحداث فقد تفوق نادى النصر السعودى على فريق التعاون بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد فى المباراة التى جمعتهما و كان قد تقدم فريق التعاون بالهدف الأول عن طريق لاعبه رميرو ثم عادل النصر عن طريق فينسنت أبوبكر و أضاف المهاجم الشرس قائد الفريق هدفين عبدالرزاق حمدالله .